الشريط الأخباري

وفقًا لبرجكِ.. كيف تتعاملين مع يومكِ السيء؟

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 25/12/2019 10:42 , التعديل الأخير 25/12/2019 10:42
وفقًا لبرجكِ.. كيف تتعاملين مع يومكِ السيء؟
shutterstock

كلنا نواجه أيامًا سيئة للغاية إما في العمل أو الحياه بشكل عام، ونحاول في ذلك الوقت جاهدين الصمود والوصول لطريقة تُخرجنا من هذه الحالة السلبية لشحن طاقتنا مرة أخرى والعودة لممارسة الحياه بشكل طبيعي مرة اخرى.

ونشرت صحيفة "بينك فيلا" أنّ لكل برج طرق معينة يستخدمها من أجل التخلص من الوقت السيء الذي يمر به:

برج الحمل
عندما يواجه أصحاب برج الحمل أوقاتًا صعبة وسيئة يفضلون قضاء بعض من الوقت بمفردهم لإصلاح حالتهم النفسية بعد التعامل والتخلص من العواقب السيئة التي يواجهونها، وبعد ذلك يمضون قدمًا في الحياة مرة أخرى.

برج الثور
اصحاب برج الثور لديهم عناد شديد في كثير من الأحيان، فهم يرفضون تقبل أيامهم السيئة، ولكن بمجرد إدراكهم للأمر ومدى سوء ما يواجهونه، يتخلون عن كل شيء في حياتهم ويركزون فقط على إصلاح الخلل الذي أصاب حياتهم، وهذا يعني ابتعادهم عن الناس لبعض الوقت ثم العودة بكامل نشاطهم وطاقتهم.

برج الجوزاء
يحاول أصحاب برج الجوزاء على الدوام تجاهل حقيقة ما يشعرون به ويتغاضون عن الأشياء الصغيرة حتى لا يتغير مزاجهم بشكل سلبي، وإذا واجهوا بعضًا من الأوقات السيئة فهم يلجأون للصحبة والأصدقاء من أجل تحسين حالتهم النفسية.

برج السرطان
يتسم أصحاب برج السرطان بإنكارهم لذاتهم وحرصهم على مساعدة ومراعاة الغير، لذلك عندما يواجهون أيام سيئة فهم يفضلون البقاء مع أسرهم واحبائهم حتى يشعروا بتحسن ويعيدون شحن طاقتهم ونشاطهم الإيجابي مرة أخرى.

برج الأسد
عاشقون لأدوار الدراما ويحبون أنْ يدرك الجميع ممن حولهم أنهم يخوضون أوقاتًا سيئة، ولكنهم لا يستمرون في ذلك المزاج السيء لفترة طويلة، بل ينفجرون مرة واحدة بنوبة من الغضب ثم يعودون لطبيعتهم ومن الممكن أن يستعينوا باهتمام بعض من الاشخاص المقربين لتحسين حالتهم النفسية.

برج العذراء
يتسم أصحاب برج العذراء بالذكاء الشديد ويدركون أنه لا يوجد وسيلة للتهرب من الأيام السيئة، ولكنهم في الوقت نفسه يحاولون بجِدّ ألا يستمر الوقت السيء لفترات طويلة لذلك يبدأون بالتركيز على الأشياء الصغيرة والجميلة في حياتهم من أجل الحصول على مزاج أفضل وروح معنوية مرتفعة.

برج الميزان
تتغير طباعهم تبعًا للفترة التي يعيشونها لذلك تظهر طباعهم السيئة في الأوقات الصعبة والمحزنة، ويظهر ذلك في العصبية الشديدة والصياح وفي غالب الأمر يفضلون أخذ فترة قيلولة طويلة للاستيقاظ منها في أفضل حالة.

برج العقرب
برج العقرب مخيف عند الشعور بالضيق فهم يصبحون كالتنانين التي تنفث النيران وللأسف لا يوجد أي طريقة لتحويل مزاجهم للأفضل سوى تركهم يخرجون ما بداخلهم بشكل جنوني.

برج القوس
يكره أصحاب برج القوس الفترات التي يمرون فيها بأوقات سيئة، فهم يبذلون ما في وسعهم من أجل إصلاح يومهم السيئ فمن الممكن أن يذهبوا في نزهة مع الأصدقاء أو لأحد المنتجعات الصحية.

برج الجدي
لا يحب أصحاب برج الجدي فقدان السيطرة على عواطفهم ومزاجهم ولا يريدون أن يكونوا الشخص الذي لا يستطيع التعامل مع مشاكله ولا يحبون إزعاج الأخرين معهم خلال اوقاتهم السيئة، لذلك يفضلون الابتعاد والعزلة حتى يشعروا بتحسن.

برج الدلو
يعبرون عن يومهم السييء بالغضب الشديد ويحبون الحصول على مساحتهم الشخصية لإخراج ما يشعرون به ولا يسمحون لغيرهم بالتدخل لإصلاح الأمور.

برج الحوت
يحاول أصحاب برج الحوت تخطي أوقاتهم السيئة بتجاهلها وإلهاء أنفسهم بالذهاب للتسوق أو الحصول على خدمات للعناية الشخصية كالتدليك، ويحبون التحدث مع أصدقائهم حتى يشعروا بتحسن ويعودوا لطبيعتهم.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات