للسّنة الرابعة على التوالي تتصدّر وحدة الخدّج في مستشفى النّاصرة- الإنجليزي لائحة أفضل وحدات الخدّج في البلاد، وهذه المرة بحصولها على العلامة الكاملة (100%) في الاستبيانات والفحوصات التي أجرتها وزارة الصحة لكافّة أقسام الخدّج في البلاد وفق معايير موضوعية وتقييم مهني وضعت من قبلها.
ما يميّز هذا الإنجاز هو حرصنا سنويًا على تحسين المعايير المطلوبة ومواكبة جميع المستجدّات الّتي تضمن سلامة الخديج. مستشفى الإنجليزي يعمل جاهدًا على تطوير وتحسين بيئة وحدة الخدّج لكي تُلائم المواليد الخدّج وأهاليهم وإعطائهم فرصة خوض التجربة بأفضل المعايير الطبية والمهنية.
شدّد الدكتور يوسف نجم، مدير وحدة الخدّج في المستشفى، على هذا الإنجاز بقوله "حصولنا على هذا الامتياز للسّنة الرّابعة على التّوالي يأتي بفضل قدرات طاقم الأطبّاء والممرّضات والطواقم المكمّلة في وحدة الخدّج، وأيضًا بفضل مواكبة كافة التطورات الطبية والتكنولوجية اللازمة في وحدات الخدّج، ولا يسعنا سوى شكر الإدارة على دعمها ومساندتها لنا ولعملنا على مدار السنة".
أما الممرّضة المسؤولة في وحدة الخدّج، السّيدة إخلاص سمعان، فشاركتنا بأنها تفتخر بالطاقم الموجود في وحدة الخدّج في مستشفى الناصرة الانجليزي، لمساهمته بحصولنا على هذا الانجاز للسنة الرابعة على التوالي، وذكرت بأنه انجاز مشترك لكافة الطواقم التي تعمل في الوحدة مع الأهل والاطفال ليحظوا بتجربة خاصّة وآمنة من لحظة ولادتهم حتى تحريرهم الى البيت.
وأضاف بروفيسور فهد حكيم، مدير مستشفى الناصرة: "تربعنا للمرة الرابعة في الصّدارة كأفضل وحدات الخدج في البلاد هو نتيجة عمل جميع أفراد طاقم وحدة الخدّج المميّز دون استثناء. مستشفى الإنجليزي في حالة تجدّد دائم ويقود ثورة طبيّة في النّاصرة في جميع المجالات، هذا الإنجاز يأتي ليتوّج العديد من الإنجازات الّتي حققها المستشفى في عام 2019 والّتي واكبتموها عبر مواقع الأخبار ومواقع التّواصل الاجتماعي. نعدكم بالمزيد كما ونعدكم بالمحافظة على هذا التميّز الى جانب تطوير خدمات طبية أخرى بأعلى المعايير الطبية، المهنية والانسانية".
في النّهاية، تتقدّم إدارة وطاقم مستشفى النّاصرة الإنجليزي بأحر التّهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السّنة الجديدة المباركة.
وكل عام وأنتم بألف خير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]