الشريط الأخباري

الناطق بلسان هـ. امّ الفحم: مباراة أوروبية... النائب جبارين: سندعم الفريق

موقع بكرا
نشر بـ 22/12/2019 16:00 , التعديل الأخير 22/12/2019 16:00
الناطق بلسان هـ. امّ الفحم: مباراة أوروبية... النائب جبارين: سندعم الفريق

استمرت الاحتفالات  مدينة امّ الفحم  حتى ساعات منتصف ليل السبت - الاحد بعد فوز هبوعيل امّ الفحم على مـ. تل ابيب بثلاثة أهداف لهدفين.

واحتفلت الجماهير على مدخل المدينة.

وقال الناطق بلسان هـ. امّ الفحم - المحامي باسل جبارين : حققنا امس فوز تاريخي اذ عادلنا النتيجة وقلصنا الفارق ثم أحرزنا هدف الانتصار وهذا يدل على اننا فريق قوي.

وتابع: مكابي تل ابيب لم يتلقوا في السابق الا هدف واحد في كل مباراة، لكن نحن استطعنا ان نحرز في شباكهم، ثلاثة اهداف في مباراة واحدة.

وعن المباراة، قال: الأجواء في المباراة، كانت أوروبية بامتياز ونشكر الجمهور الرائع على التشجيع طيلة دقائق المباراة ونهدي هذا الفوز لجمهورنا.

وزاد: الطاقم المهني أبدى جدية في هذه المباراة وأثبتنا اننا فريق قوي ووضعنا امّ الفحم على الخارطة الرياضية.

واختتم حديثه: الأنظار تتجه نحو المرحلة المقبلة من كأس الدولة، اذ ستجرى القرعة اليوم في الساعة الرابعة التي ستحدد مباريات الثمن النهائي.

اداء بطولي 


وبدوره، قال النائب د. يوسف جبارين نهنىء الفريق وجمهوره الرائع ونتعهد بدعم الرياضة وباداء بطوليّ وبعزيمةٍ عالية، نجح أبطال هبوعيل ام الفحم بقلب الطاولة على مكابي تل ابيب والإطاحة بمتصدر الدرجة العليا.

وتابع: الان، اكثر من أي لحظةٍ مضت، يجب ان نبذل كل مجهود لدعم الرياضة والشباب. ها هو فريق هبوعيل ام الفحم قادر على الظفر بكأس الدولة. هنيئًا لنا ولأهالينا بهذا النصر التاريخي.

واختتم جبارين: تحية لجمهور ام الفحم العريض الذي يساند الفريق بآلافه وتشجيعه الدائم، ونعاهد الجمهور ان نقف دائمًا الى جانب الفريق والى جانب فرقنا الرياضية.

الناطق بلسان هـ. امّ الفحم: مباراة أوروبية... النائب جبارين: سندعم الفريق

أضف تعليق

التعليقات