ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم والتقينا مع المهندس محمد ابو ندى مدير مركز ابتكار وتطوير المبادرات "تينوفيشن" حيث عايد الجميع بالاعياد المجيدة وتحدث عن تعليمه وخبرته المهنية واكد انه مبادر في شركات كثيرة في عدة تخصصات.

وتطرق الى مركز تطوير المبادرات وقال المركز يتخصص بتطوير المبادرات التكنولوجية وبعد دراسة وفحص السوق والحاجة الماسة لتعزيز المبادرات التكنولوجية والمركز جاء ليعزز هذه الزاوية ويرفع من نسبة المشاريع.

ونوه: على الرغم من وضعنا الاجتماعي والسياسي الذي يشكل حاجزا الا اننا مستمرون في اهدافنا والمركز جاء بعد دراسة لاسباب ادعاء عدد كثير من المهنيين بان هناك صعوبة بالحصول على منح ونقوم بدعم الباحثين في كل التخصصات العلمية والتكنولوجية ونساهم بنقل الفكرة الى منتوج. وبالنهاية تتحول الى شركة ناشئة وتخرج الى سوق الاستثمار والنمو مع الشركات الكبيرة. المشروع يقدم الخدمة لخمس شركات كل عام تلبي المواصفات التي نضعها، نتحدث عن مختبرات في مجالات العلوم التطبيقية ونوفر لهم مكان لتطوير مشاريعهم وصقلها وبلورتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]