قام وفد من جبهة الناصرة الديموقراطية بمرافقة النائب يوسف جبارين، بزيارة عدد من مدارس الناصرة مهنئا بمناسبة الاعياد المجيدة وراس السنة

بداية الجولة كانت في مدرسة العائلة المقدسة للتعليم الخاص(ابونا اوغو) ، واستمع خلالها الوفد من مدير المدرسة الاب كارلو فنديني، الى شرح عن المدرسة واهميتها في الناصرة لضمان اطار تعليمي لشريحة خاصة، تفتقد مثل هذه الأطر التعليمية. واطلعالوفد على الخدمات التي تقدمها المدرسة والتحديات التي تواجهها.

كما استمع الوفد من مدراء ومسؤولي المدارس التي قام بزيارتها على بعض القضايا والمشاكل التي تواجهها هذه المدارس لعدم ضمان الميزانيات وتؤدي بالتالي الى احتياجات تعليمية عدة للطلاب ومحدودية في تقديم البرامج الضرورية، كما هو الوضع في مناطق أخرى وخصوصا المدارس اليهودية.

وكان الوفد قد زار مدرسة الواصفية واستمع الى مديرتها المربية رانية جرايسي-سابا. مدرسة دون بوسكو- السالزيان واستمع الى مدير المدرسة، الاب منير الراعي ومديرة القسم الابتدائي، المربية جنان مرجية – عبود . مدرسة الانجيلية واستمع الى القس صموئيل برهوم.

اختتم الوفد الزيارة في مدرسة راهبات ماريوسف ليستمع الى مديرة المدرسة الراهبة منار سوني.

ضم الوفد الجبهوي عضو الكنيست د.يوسف جبارين، اعضاء البلدية : مصعب دخان، امال شحادة، فراس حمدان و الياس لبس، بالاضافة الى سكرتير الحزب في الناصرة مروان مشرقي والنشطاء محمد شحادة، نادر بواردي، ايناس قبطي وجورج نصر الله.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]