ابراهيم حبيب في "ستوديو بكرا كريسماس": نعمل بدعم من وزيرة المساواة على استناذ الموارد في الخطط الحكومية

ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم والتقينا مع ابراهيم حبيب مدير تطوير اقليمي في وزارة المساواة الاجتماعية.
وقال: حاليا عندنا في سلطة تطوير المجتمع العربي نعمل بدعم كبير من وزيرة المساواة ومدير عام الوزارة والسلطات المحلية على استنفاذ كل الموارد في الخطط الحكومية الذي نديرها ونحن بدانا بتحضير لخطط جديدة تستمر في 2021 والعمل جاري على قدم وساق وفي شهر1 هناك اجتماع لتقييم الخطط.

وتابع: هناك الكثير من الامور التي يحتاج تنفيذها لكثير من الوقت فمن الصعب رؤية الانجازات خلال وقت قصير مثلا في مجال البنى التحتية ولذا ترى هناك الكثير من النقد الموجه للخطط الحكومية التي نعمل عليها اذ يتساءلون بانهم لا يرون اي تأثير على ارض الواقع فهناك ادوات حكومية تنجح وهناك ادوات تحتاج للمزيد من الوقت.

واختتم حديثه: هدفنا دمج مئات الموارد البشرية في السلطات المحلية العربية واستحداث برامج اقتصادية تزيد من دخلها الخاص دون الاعتماد على الحكومة وهناك وظائف جديدة في 44 مجلس محلي عربي وتم ادراج موظفين جدد في 35 مجلس محلي والبقية على الطريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]