أكد النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة خلال استضافته في استوديو كريسماس "بكرا" الذي يقام في ساحة العين في الناصرة لمدة ثلاثة أيام بان عدد النساء في القائمة المشتركة غير كافي ولكنها الأفضل منذ عام 48 هدفنا الان هو ادخال رقم 14 و15 الى الكنيست وهما امرأتين وهذا يزيدنا قوة، من ناحية القيمة والأداء أيضا.

وتابع: شعبنا يشعر بقوته وسنمنع نتنياهو للوصول الى الحكم خصوصا مع ادخال امرأتين اضافيتين.
وتابع: نقر اننا بعيدون عن المساواة الجوهرية، ولكن عايدة توما عضو كنيست بارزة جدا وتقود لجنة مكانة المرأة بعربها ويهودها وهي تشكل نموذج اريد ان اشير له وهذا الامر يجب ان يتعزز في القائمة المشتركة من خلال مزيد من التمثيل النسائي، وأيضا هو امر مهم من حيث القضايا التي تطرح مثل المواصلات وصندوق المرضى وقضايا اجتماعية. والخطاب في المجالس المحلية يتغير ويتأثر بوجود المرأة.
اما نهى بدر اول عضو امرأة في بلدة المغار قالت: اعتز بكوني اول امرأة تشغل منصب عضو سلطة محلية في المغار وأتمنى ان أمثل رفاقي على احسن صورة وللأسف الجديد لا يوجد عدد كافي من عضوات المجلس المحلي واطمح مستقبلا ان أكون رئيسة سلطة محلية وان اغير الصورة النمطية، وفي السنة القادمة سأكون قائمة بأعمال سلطة محلية كما انني مسؤولة عن عدة ملفات وموجودة في التخطيط والبناء والتربية والمناقصات والرياضة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]