الشريط الأخباري

نائب مدير لواء الشمال في كلاليت، عوني يوسف: السماء هي الحدود وعدد المؤمنين في لواء الشمال في كلاليت يصل الى 600 الف مؤمن

موقع بكرا
نشر بـ 19/12/2019 20:30 , التعديل الأخير 19/12/2019 20:30
نائب مدير لواء الشمال في كلاليت، عوني يوسف: السماء هي الحدود وعدد المؤمنين في لواء الشمال في كلاليت يصل الى 600 الف مؤمن

ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم والتقينا مع نائب مدير لواء الشمال في كلاليت ومدير عيادات ابراج الناصرة ، الطبيب المحامي عوني يوسف.

وقال: عدد المؤمنين في كلاليت لواء الشمال، 600 الف وهناك مديرية الناصرة ومديرية الجليل ومديرة الشمال ، كل مديرية فيها 200 الف تقريبا وعدد العاملين يصل الى 2500 عامل.

وتابع: اكثر امراض مقلقة هي السكري، التدخين، السمنة الزائدة وكلاليات قامت بالكثير من الأمور للحد من هذه الامراض مثل طاقم مختص في السكري مكون من طبيب مختص وممرض مختص واخصائية تغذية وبالنسبة للتدخين فانا اعتبره هذا قاتل صامت وما نقوم به اننا ننظم ورشات عمل ومحاضرات بالمدارس فنعطي اشياء كثيرة لمساعدة الناس على ترك التدخين وبالنسبة للسمنة الزائدة، اخذنا على عاتقنا التوعية في هذا الجانب.

وتحدث عن الخدمات التي تقدمها كلاليت لاهالي الناصرة والمنطقة، اذ ان هناك 300 عامل في ابراج الناصرة ومن خلال هذه الابراج يتم تنظيم 30 محاضرة بالمراكز الجماهيرية والمؤسسات المختلفة بشكل يومي وذلك لرفع التوعية.

واختتم حديثه عن الموازنة بين المناصب المختلفة التي يشغلها من العمل في مجال الطب متنقلا بين المواقع المختلفة من نائب مدير لواء الشمال في كلاليات ومدير عيادات ابراج الناصرة ومحاضر في كلية الطب في بصفد ورئيس اتحاد اطباء جراحة العظام الاسرائيلية.

أضف تعليق

التعليقات