قال هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، إن فريقه استعاد بريقه منذ تولي جوزيه مورينيو تدريب النادي، لكنه سيخوض اختبارا صعبا عندما يستضيف تشيلسي الأحد المقبل، في صراعهما على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتولى المدرب البرتغالي المسؤولية خلفا لماوريسيو بوكيتين الشهر الماضي، وكان الفريق في المركز 14 لكنه قاده للفوز في أربع بين آخر خمس مباريات بالدوري، ليتقدم للمركز الخامس متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية الأربعاء: "استعدنا زخمنا وقوة الدفع التي كنا نملكها. لكن المباراة المقبلة صعبة. لو نجحنا في الفوز بها سنتقدم للأمام في الترتيب. لدينا عدة مباريات خلال فترة الأعياد، ونشعر أننا نستطيع الفوز بالتأكيد".

وبعد مواجهة تشيلسي سيستضيف توتنهام فريق برايتون أند هوف ألبيون صاحب المركز 13 وسينتقل بعدها للقاء نوريتش سيتي، صاحب المركز 19، يوم 28 كانون الاول الحالي، ثم يلتقي ساوثامبتون، صاحب المركز 18، في أول أيام العام الجديد.

وأشاد كين بتأثير مورينيو على الفريق قائلا، إن الفريق يسعى لمواصلة الانتصارات خاصة بعد الفوز على ولفرهامبتون واندرارز الأحد الماضي، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف قائد منتخب إنجلترا: "نشعر بأننا على ما يرام. نسجل في كل مباراة منذ تولى المدرب الجديد المسؤولية. إذا تمكنا من مواصلة ذلك وتحقيق الانتصارات مثلما حدث على ملعب ولفرهامبتون طوال الموسم ستكون الأمور على خير ما يرام".

وذكر كين الذي خاض معظم مسيرته مع الفريق الأول تحت قيادة بوكيتينو إنه كان حريصا على التعلم من مورينيو مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

وأضاف عن مدربه الجديد: "يملك أسلوبه الخاص في العمل. بالنسبة لي فأنا أتعلم منه. من الجيد اكتساب خبرات جديدة ومعرفة الطرق المختلفة لعمل المدربين".
المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]