الشريط الأخباري

الفنان أيمن نحاس في "ستوديو بكرا كريسماس": عروضنا الجديدة عن الميلاد وعن العنف

موقع بكرا
نشر بـ 18/12/2019 19:26 , التعديل الأخير 18/12/2019 19:26
الفنان أيمن نحاس في


ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم، التقينا مع الفنان "ايمن نحاس" وقال في حديثه: لدينا حاليا فترة عروض وفي سلسلة كريسماس ماركت في جميع البلدان ، ويكون العرض حسب مضامين تلائم الجمهور ، ولكن حالياً عروضنا لها علاقة بعيد الميلاد مضموناً ، وكذلك لدي عروض تطرح قضية العنف ولكن بطريقة سهلة تصل للجمهور. وتشعر بها بطريقة مفرحة وساخرة.

وأضاف: في اخر فترة أحاول ان أحصل على بعض الراحة  من العروض لتجديد طاقتي واكون اكثر راحة للعروض، فالعروض احياناً تاخذ مني 10 ساعات فقط تحضيرات يومياً . لذلك احاول ان اتوقف قليلاً ، لتجدد في طاقتي وعروض افضل . في الفترة الاخيرة افكر بتقديم  اغنية ، اجتمعت ببعض الملحنين والكاتبين، واردنا  تقديم اغنية ساخرة لمواضيعنا الاجتماعية كما قدمت في سنة 2006 

وتابع:: فرصتي في اداء مسرحية الى ايام الدراسة ، اتت في مسرح الميدان وانتاج عروض الساخرة ، والمسرحية تتحدث عن مدرسة ثانوية وهي اعطاء الطلاب الفرصة باختيار رحلتهم السنوية ، ودور كان كدور متنمر وهي تتحدث عن فترة الطالب المراهق وتاثيرات التنمر الذي يعيشها . الدمى تحتاج الى وقت وتمرينات في اتقانها ، واعطاءها الفرصة بإن تعيش اكثر في العروض الساخرة على مواضيع مجتمعنا .وارى حالياً ان الدمى لها عروض اكثر وتقبل بين الجمهور .





 

أضف تعليق

التعليقات