الشريط الأخباري

جعفر عفيفي في "ستوديو بكرا كريسماس": الناس باتوا يسافرون أكثر، وهذا سبب الاقبال على تركيا..

موقع بكرا
نشر بـ 18/12/2019 19:25 , التعديل الأخير 18/12/2019 19:25
جعفر عفيفي في


ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم، التقينا مع مدير عام شركة نزارين تورز، "جعفر عفيفي"، وقال في حديثه: رؤية الناس للسفر تغيرت، وصار السفر أكثر بسبب توفر الطائرات وسهولة الأمر.

وتابع: الناس تفضل السفر والهروب من الوضع الموجود هنا ، والناس سيذهبون الى اسطنبول بكثرة لشعورهم بالامان اكثر وومن ناحية اقتصادية اوفر لهم، في الفترة الماضية كنا نعتمد على المناسبات للسفر ولكن حاليا اصبحت السفر على طوال المدار السنة ، والناس تبحث دائما على الدول التي تشبهها، وخصوصًا مسألة الطعام المتشابه بيننا وبين تركيا ، فتركيا هي الرقم واحد في السفر لانهم يشبهوننا بالشكل وبالملابس .

وقال عفيفي: نحن نحاول تسويق اماكن اخرى غير اسطنبول للناس ك ازمير ، واسعارها جيدة والناس احبتها . ونسعى لتطوير الموقع الالكتروني لنزارين تورز لنسهل على الناس الحجز، ولكني افضل ان يكون الحجوزات في المكتب وجه لوجه وذلك لمساعدة واعطاء معلومات اوفر وجودة خدمة افضل من الحجز عبر الهاتف اوالموقع. 

وأضاف: حضرنا هذه السنة حفلة لشادي جميل بمناسبة الاعياد في فندق طابا ، ودائما الاقبال على حفلات طابا اكثر من حفلات عمان وذلك لان عمان اصبحت اغلى بلد في العالم تقريباً . نقوم دائما في استطلاعاتنا وفحصنا عن الرحل والبلاد الاكثر زيارة للعام الحالي ونقوم بعدها على وضع خطة للعام المقبل . 




 

أضف تعليق

التعليقات