احتفلت بلدية "نوف هغليل"، مساء اليوم، الأحد، بإضاءة شجرة الميلاد في حي الكرميم، وذلك بمشاركة رئيس البلدية رونين بلوط ونائبه الدكتور شكري عواودة ود. رائد غطاس واعضاء البلدية من القائمة المشتركة واهالي حي الكرميم.

وتخلل البرنامج فقرات فنية حيث بدأ بمسيرة كشفية لكشافة الروم، كما وكلمات ترحيبية لينتهي في إضاءة الشجرة. 

يشار إلى أنّ بلدية نوف هغليل، نتسيرت عليت سابقًا، تعمل على اضاءة الشجرة كتقليد سنويّ، حيث يأتي الحدث برعاية البلدية والقائمة المشتركة في المدينة. 

بلوط يؤكد على أن نوف هغليل لجميع السكان 

وفي حديث مع رونين بلوط، رئيس بلدية نوف هغليل، أكد لموقع "بكرا" على أنّ هذه المناسبة تقليد سنويّ، وهي مؤشر على علاقات الاخوة والترابط بين سكان المدينة. 

وقال بلوط لـ "بكرا" على أنّ قسم كبير من مشاركي الجوقة التي رافقت المسيرة هم من سكان نوف هغليل الأمر الذي يعد فخرًا للمدينة، متمنيًا للجميع ميلاد مجيد. 

وأضاف: نحن هنا لنصنع الفرحة لمواطنين نوف هغليل، أكثر من 15 الف مواطن في المدينة هم من العرب، ومنذ 10 سنوات بدأنا العمل المشترك ومستمرون به، ولهذه المناسبة نخصص الميزانيات اللازمة، حيث سيرافق اضاءة الشجرة ايضًا سوق ميلادي ايام الجمعة والسبت، عليه ادعو الجميع إلى المشاركة.

مباركات من الأعضاء 

بدوره، قال عضو البلدية د. شكري عواودة على أنّ هذا الحدث جاء ليؤكد على هويتنا الفلسطينية في المدينة والتحامنا مع فرح ابناء شعبنا، مؤكدًا أنّ الحدث ينظم في المدينة منذ 3 سنوات وبات جزءً من النسيج في المدينة. 

اما عضو عضو البلدية د. رائد غطاس فقدم تهنئة لأبناء المدينة وعموم شعبنا راجيًا أن يعود العيد علينا بسلام. 

بدوره، عضو البلدية حبيب عودة اكد أنّ للإحتفال مقولة مهمة، وهي ان عرب نوف هغليل سكان البلد، وان البلد ليست مجرد فندق لهم، انما بيت يمارسون فيه كافة سقوطهم براحة. 

بدوره اكد هلال بشتاوي على طابع نوف هغليل المحترم للتعددية والآخر، لتقوم المشاركة وابنة المدينة، نائلة بولص، بتقديم اسمى التهاني والتبريكات بحلول المناسبة. 

تابعوا معنا الفيديو التالي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]