الشريط الأخباري

حضور واسع في مؤتمر "نساء يصنعن التغيير" في جفعات حبيبة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 12/12/2019 19:15 , التعديل الأخير 12/12/2019 19:15
حضور واسع في مؤتمر

عقد مركز جفعات حبيبة، اليوم، ، مؤتمر نساء يصنعن التغيير الاجتماعي.

وبدأ المؤتمر بمشاركة عدة نساء قياديات وناشطات اجتماعيات، حيث يعتبر هذا المؤتمر تقليد سنويّ. 

الصحافية والمحاضرة شارون أوفير أدارت المؤتمر وتولت عرافته، فيما تحدثت خلاله كل من أنهار مصاروة، مديرة وحدة تطوير المساواة الجندرية، وينيف ساغيه، مدير عام غفعات حبيبه، ورياض كبها مدير المركز العربي اليهودي للسلام والنائب عايدة توما.

ثم قدمت الناشطة نائلة عواد، المديرة العام لجمعية نساء ضد العنف محاضرتها وبعدها أوريت سولتسيانو في موضوع العنف، ثم المحامي ميرال مخول وعنات نير حول موضوع المساواة في الأجور.

بعد ذلك تحدثت بـ.استر هرتسوغ ونبيلة اسبنيولي حول التربية الجندرية، بعد ذلك ميسم جلجولي ود. مزال شاؤول حول المساواة في التمثيل، ثم إيلا القلاعي واستي شوشان حول استبعاد النساء وبعد ذلك ستقام ورشات عمل بمشاركة المحاضرات والناشطات.

حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة حضور واسع في مؤتمر نساء يصنعن التغيير في جفعات حبيبة

أضف تعليق

التعليقات