زار اليوم الخميس 2019/12/12 بطل العالم في الملاكمة جوهر أبو لاشين ابن الناصرة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في ديوانه بدار البلدية.
ومعروف ان جوهر ابو لاشين قد رفع اسم الناصرة عالياً في مجال رياضة الملاكمة حين فاز ببطولة العالم وأصبح اسماً لامعاً في هذا المجال وحقق انتصارات عديدة على مستوى العالم.
جوهر الذي كان شاباً نصراوياً تلقى تدريباته ضمن صفوف ملاكمي الكفوف الذهبية التي أشرف ومازال يشرف عليها البطل النصراوي غانم محروم وأنطلق من هناك الى العالمية حيث وضع بصماته بنجاح بعد أن هاجر الى الولايات المتحدة الامريكية.
رئيس بلدية الناصرة الذي رافق مسيرة جوهر ابو لاشين وتابعها وهو في طريقه الى العالمية رّحب بالبطل العائد الى الناصرة مسقط رأسه واستعاد معه الكثير من الذكريات المشتركة.
وكان رئيس البلدية طوال الوقت على اطلاع على كل تفاصيل رحلة جوهر في مجال الملاكمة حتى وقبل أن يكون رئيساً لبلدية الناصرة حيث كان ملف الرياضة والشباب ضمن صلاحياته وقدم لكل المبدعين من أبناء الناصرة الدعم والمساندة..........
ويذكر ان جوهر ابو لاشين يفكر بالعودة الى البلاد والاستقرار فيها لينشط من جديد بين اوساط الشبيبة بحيث يعمل على ادخالهم الى مجال الملاكمة ويكون هناك تعاون مشترك مع مدارس المدينة عن طريق وزارة التربية والتعليم وقد كان لهذا الموضوع حيز واسع في لقائه مع رئيس البلدية.
في نهاية الزيارة قدم رئيس البلدية للبطل جوهر ابو لاشين شعار بلدية الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]