الشريط الأخباري

أبراج تكره أنْ يُملي الآخرون عليها النصائح.. هل أنتِ منهم؟

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 10/12/2019 09:42 , التعديل الأخير 10/12/2019 09:42
أبراج تكره أنْ يُملي الآخرون عليها النصائح.. هل أنتِ منهم؟
shutterstock

تختلف طريقة تقبل النصيحة من شخص لآخر، فهناك من يحبون الاستماع إليها والعمل بها وهناك من يرفضها بشكل قاطع، ولا يتقبلها أبدًا.

وبحسب علم التنجيم والفلك، فإن هناك 5 أبراج تكره النصحية والاستماع للآخرين وهي:

برج الحمل

إذا أخبرت أصحاب برج الحمل بما يجب عليهم فعله ونصائح معينة لتجنب المخاطرة، فذلك يجعلهم أكثر عنادًا وتصميمًا على فعل ما يريدونه بغض النظر عن العواقب فأنت إذًا لم تدعمهم في قراراتهم فسيعتبرونك عثرة في حياتهم وسوف يقومون بإزاحتك عن طريقهم؛ فهم مؤمنون بالتعلم عن طريق التجربة والخطأ، وليس عن طريق النصائح وإملاء ما يجب فعله عليهم.

برج الثور

يشتهر أصحاب برج الثور بالعند وعدم الإنصات للآخرين ونصائحهم، ودائمًا يقابلون محاولات النصائح والمشورة بالتجاهل التامّ، لأن لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وفي طريقة تفكيرهم وتدبرهم للأمور بشكل يجعلهم يرفضون الأوامر والنصائح.

برج الأسد

هؤلاء هم القادة فهم من يصدرون الأوامر ويسدون النصائح، هم يعرفون ما يريدونه وما عليهم فعله وليسوا بحاجة لنصائح الآخرين لهم، ويتحمّل أصحاب برج الأسد مسؤولية أفعالهم كاملة عندما لا يحصلون على النتائج المرجوة.

برج الجوزاء

سيستمع أصحاب برج الجوزاء للنصائح، ولكنْ لن يفعلوا بها أي شيء فهم يفتقرون للمرونة والقدرة على التغيير, وعلى الرغم من أنهم يواجهون مصاعب شديدة وتردد كبير في اختيار القرار المناسب، لكنْ لا ينفذون نصائح غيرهم مهما كلفهم الأمر.

برج الدلو

يتميز أصحاب برج الدول بالاستقلالية الشديدة، فهم يكرهون إسداء النصائح لهم أو إملاء الأوامر عليهم ويفكرون كثيرًا ولديهم وعي ذاتي كافِ، للتوصل لقرارات سلمية وحل الأمور دون اللجوء للنصائح من الغير، فهم يعتقدون أن اتباع معتقدات وأفكار شخص آخر يقتل روحهم وقدرتهم الابتكارية، فهم قادرون على التصرف وحل الأمور بواقعية وعقلانية دون تدخل أي شخص للمساعدة سواء بالنصح أو الفعل.


المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات