الشريط الأخباري

ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 09/12/2019 17:45 , التعديل الأخير 09/12/2019 17:45
 ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟

هنئ علي سلام رئيس بلدية الناصرة خلال حفل اضاءة شجرة الروم الأرثوذكس الذي جرى امس في ساحة العين في الناصرة اهل الناصرة والعالم كله باستقبال عيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة متمنيا ان يعم الخير والسلام في المنطقة وان تتوقف النزاعات وقال: الأسبوع الماضي قمنا بإضاءة شجرة الميلاد لطائفة اللاتين واليوم للروم الأرثوذكس والشجرتين هما لكل اهل الناصرة والعالم أيضا، الاحتفالات مستمرة في الناصرة وأتمنى ان تبقى الأجواء جميلة وهادئة في الناصرة المدينة المميزة والعالمية، مدينة المحبة والبشارة والسلام، حيث نقوم بالمستحيل للقضاء على العنف حتى نحتفل يوميا وندعو الجميع للاحتفال لان الناصرة تستحق الفرح، وعلينا ان نضيء قلوبنا كما نضيء الشجرة حتى نعيش بأمن وسلام ومحبة. مؤكدا ان بلدية الناصرة في كل احتفال تدعم معنويا وماديا وهي مسؤولة عن تنظيم الأمور والاحتفالات حتى تتم الاحتفالات بأفضل حال ويتم التنسيق مع المسؤولين منهم الشرطة والطائفة، وامس السبت زار الناصرة ما يقارب 50 الف شخص منهم عرب من المثلث والشمال ويهود وأجانب، يوميا يدخل الناصرة اكثر من 20 الف زائر، وهذا يشير الى ان الناصرة هي مدينة الامن والأمان ولكننا لا زلنا نعاني من نقص في الغرف السياحية حيث نملك فقط 3000 غرفة، ولا تتسع هذه الغرف للزائرين، ونقوم حاليا ببناء فنادق أخرى لاستيعاب اكبر قدر من السياح والزائرين الى الناصرة.

مفاجأة ستكون في 17 الشهر الحالي

وتابع سلام حول إمكانية ترشيح نفسه لجولة انتخابية أخرى حيث يكثر هذا السؤال مؤخرا: طالما صحتي بخير وجيدة سأبقى رئيس بلدية الناصرة، ولا اعلم كم ستستمر هذه الفترة لان ما أقوم به لم يقم به أحد، انا قمت بالتضحية من اجل الناصرة والمجتمع العربي وقمت بتسويق الناصرة والعمل على دعمها على كل المستويات وأعلن قائلا: هناك مفاجأة ستكون في 17 الشهر الحالي، هذه المفاجأة لم يتمكن أي قيادي او حزب سياسي من القيام بها، المفاجأة ستكون خارج إسرائيل وهي لمصلحة الناصرة والمجتمع العربي عموما.

 ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟  ما هي المفاجأة التي كشف عنها سلام لبكرا ولم ينجح أي قيادي القيام بمثلها؟

أضف تعليق

التعليقات