حقق فريق يفربول فوزاً كاسحاً أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 15من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.

وتقدم البلجيكي ديفوك أوريجي للريدز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، قبل أن يضيف السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 17، وقلص مايكل كين النتيجة في الدقيقة 21، قبل أن يضيف أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 31، ثم ضاعف ساديو ماني النتيجة في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 48، قلص البرازيلي ريتشارليسون النتيجة لمصلحة إيفرتون، ولكن نجح لاعب الوسط الهولندي فينالدوم في تسجيل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبذلك رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليغ، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 14نقطة في المركز الثامن عشر.

وأشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إلى الإنجاز الكبير الذي حققه ليفربول بفوزه أمام إيفرتون، إذ سجل الفريق أطول سلسلة مباريات بلا هزيمة في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنكليزي.

وتفادى ليفربول الخسارة خلال 32 مباراة متتالية، حيث كانت آخر هزيمة له في البريميرليغ في شهر كانون الثاني الماضي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، ومن بعدها نجح الفريق في تحقيق 27 فوزاً وتعادل في 5 مباريات.

وحقق المدرب الألماني يورغن كلوب فوزه رقم 100في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد خوضه 159مباراة في المسابقة، وهو ثاني أسرع مدرب يصل إلى هذا الإنجاز بعد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احتاج إلى 147مباراة ليحقق الفوز في 100منها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]