شارك مدير قسم المشتريات بمقر شركة "تنوفا" فادي زعبي، في المؤتمر الدولي الذي عقدته في تل ابيب جمعية "معلاه" تحت عنوان "تأثير ومردود المصالح والأعمال على النمو الشامل للمجتمع"، وشارك في احدى جلسات المؤتمر التي ناقشت موضوع التنوّع والشعور بالانتماء في مكان العمل – وهو موضوع يشكل تحدياً جديداً في الاثراء المادي والبشري للمرافق الإنتاجية والإدارية على الصعيد العالمي.

وفي مقابلة مع "بكرا"، قال فادي زعبي ان في المجتمع لعربي كماً كبيراً من المقومات والمؤهلات العلمية للاندماج في المؤسسات والشركات الكبرى " ويتوجب علينا كمجتمع أن ننمّي ونستثمر هذه الطاقات والقدرات، وأن نتخلص من الأفكار المسبقة واليأس والإحباط من إمكانية الاندماج " كما قال، مشيراً الى تجربته الشخصية طوال (15) عاماً من عمله في "تنوفا"، بادئاً كموظف عادي ثم متقدماً في السلم الوظيفي بفضل المثابرة والثقة بالنفس، وبفضل تجاوب الشركة مع طموحاته، وثقتها بقدراته.

وأكد ان المجال مفتوح في الشركة أمام الجميع، الى ما لا نهاية، تبعاً للمؤهلات، لما في ذلك من مصلحة وفائدة متبادلتين – للشركة وللعاملين وللمجتمع والاقتصاد.

قفزة نوعية 

وأشار في هذا السياق الى ان نسبة العاملين العرب في "تنوفا" تزيد عن 20%، بينما كانت هذه النسبة حتى ما قبل سنتين – ثلاث أقل من 10%، وقد تحققت هذه القفزة النوعية بفضل تجاوب الشركة مع مشروع "كولكتيف امباكت" الذي يهدف الى دمج المزيد من الطاقات العربية المؤهلة في الشركات والمؤسسات الكبرى.

وناشد فادي زعبي الاكاديميين العرب التوجه الى القائمين على هذا المشروع من أجل الانخراط والاندماج بالعمل الوظيفي الذي يتناسب مع مؤهلاتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]