الشريط الأخباري

أحوال الطقس: غدًا أجواء صافية، والجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة

موقع بُـكرا
نشر بـ 04/12/2019 10:19 , التعديل الأخير 04/12/2019 10:19
أحوال الطقس: غدًا أجواء صافية، والجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة
shutterstock

 

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس، غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط امطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 

أضف تعليق

التعليقات