بنك مزراحي طفحوت هو أحد المرشحين للفوز بجائزة منظمة Superbrandsللمنظمات التي قدّمت تبرعات سخية لمشاريع اجتماعية وأظهرت مشاركة مجتمعية بارزة.
سيقام الحفل الذي سيتم الإعلان فيه عن الفائز يوم الأربعاء الموافق 4/12/2019 في مركز بيرس للسلام. وسيتم اختيار الفائز من قبل اللجنة التوجيهية لمنظمة Superbrands المكوّنة من 13 عميدًا من عمداء كليات الإدارة والأعمال ورؤساء أقسام للتسويق في الكليات والجامعات.
وكان بنك مزراحي- طفحوت قد انضم لصندوق IVNفي مشروع "عيسك عيم عيرخ" (مصلحة مع قيمة)، حيث تُقدّم في إطاره منح من البنك ومرافقة مهنية من قبل مرشدين خبراء في المبادرات والمشاريع التجارية- الاجتماعية المميّزة والتي تشجع وتدعم أهدافًا اجتماعية هامة. وقد تم هذه السنة اختيار 4 مشاريع، من بينها مشروعان في المجتمع العربي حظيا بالدعم والمرافقة المهنية من قبل المرشدين الخبراء من البنك ومن طاقم IVN، وذلك لمدّة سنة.
يذكر أن المشروعين المذكورين من المجتمع العربي هما جمعية "المنارة" لدعم الأشخاص مع إعاقة، والتي تنشط من الناصرة لمصلحة الأشخاص ذوي الإعاقات في المجتمع العربي، علمًا أن مدير عام الجمعية، مدير المشروع، المحامي عباس عباس هو بنفسه ضرير، كما يعمل في الجمعية 6 مرشدين من ذوي الاحتياجات الخاصة. أما المشروع الثاني الذي ينشط في قرية جسر الزرقاء فهو "تيّاروت هجيشر هكحول" (سياحة في جسر الزرقاء)، إذ يعمل المشروع على تطوير السياحة الداخلية من خلال تنظيم جولات مع مرشدين من سكان جسر الزرقاء، بما يشمل الضيافة المنزلية.





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]