الشريط الأخباري

انتخابات باقة الغربية لم تحسم واليكم الأرقام الحقيقية

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 28/11/2019 11:23 , التعديل الأخير 28/11/2019 11:23
 انتخابات باقة الغربية لم تحسم واليكم الأرقام الحقيقية

لم تُحسم انتخابات البلدية في باقة الغربية من الجولة الأولى وذلك لعدم حصول احد المرشحين على عدد الأصوات المطلوب لحسم المعركة من الجولة الأولى.

وتأهل المربي رائد دقة مرشّح "باقة أولا" للجولة الثانية بعدما حصل على 3877 صوتا وجلال أبو حسين على 3489 صوتا.

وكانت نتائج الانتخابات الرئاسية في باقة الغربية على النحو التالي: رائد دقة 3877 صوتا، جلال أبو حسين 3489، هاني بيادسة 2573 صوتا، حسام أبو من 1846 صوتا، حلمي كتانة 567 صوتا، عبد اللطيف مصاروة 519 صوتا فيما حصل معاذ بيادسة على 360 صوتا.

أما نتائج العضوية جاءت على النحو التالي:كتلة " باقة أولا" حصلت على ثلاث مقاعد، "باقة المستقبل" حصلت على مقعدين، "انتماء" على مقعد، "الأحرار" على مقعد، "النور" على مقعد وكذلك "المجدل" و "النهوض" و "الاخاء والمحبة" و "الوفاق" حصلن على مقعد واحد فقط.

وقال عضو البلدية المنتخب من كتلة "باقة أولا" - محمد مجادلة لـبكرا: عودتنا باقة الغربية على أجواء يسودها التسامح والتآخي بين جميع المرشحين والناخبين. وهذا ما شهدناه في الأنتخابات الأخيرة على امتداد الحملة الإنتخابية وفي يوم الإنتخابات.

وتابع:كتلة باقة أولًا قدمت لباقة الغربية طرح جديد وعصري وغير مألوف، برنامج انتخابي جريء وطموح مبني على المهنية والشفافية ، أطلقنا عليه اسم مشروع بلد، وكنا واثقين أن الناخب البيقاوي قادر على استشعار الحاجة الماسة لباقة الغربية بنهج وطرح مغاير لانقاذ باقة الغربية من أزمات حقيقية تعيشها، ومن أزمات مقبلة في السنوات القليلة القادمة.

وأوضح ان: وهذه الثقة كانت في محلها، حيث تمكنت كتلة باقة أولًا بالحصول على 2900 صوت لقائمة العضوية وحصلت على 3 مقاعد، وتصدر مرشح الكتلة للرئاسة المربي رائد دقة بحصوله على اكبر عدد من الناخبين وصعوده للجولة الثانية.

واختتم حديثه: النتيجة عمقت ثقتنا بالناخب البيقاوي وضخت بداخلنا المزيد من الطاقة للمضي قدما في انجاز "مشروع بلد" مستبشرين بالخير لبلدنا ومجتمعنا.


يشار الى ان الجولة الثانية ستجرى يوم الثلاثاء الموافق 10.12.2019.

 انتخابات باقة الغربية لم تحسم واليكم الأرقام الحقيقية  انتخابات باقة الغربية لم تحسم واليكم الأرقام الحقيقية  انتخابات باقة الغربية لم تحسم واليكم الأرقام الحقيقية

أضف تعليق

التعليقات