الشريط الأخباري

أبراج دائمة الشعور بأنها مستثناة ولا أحد يهتم لأمرها..

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 28/11/2019 09:26 , التعديل الأخير 28/11/2019 09:26
أبراج دائمة الشعور بأنها مستثناة ولا أحد يهتم لأمرها..
shutterstock

مع اختلاف الشخصيات، يختلف أسلوب كل فرد في التعامل مع مختلف المواقف ومدى حساسيته أيضًا، ففي حين أنَّ بعض الأشخاص قد لا يكترثون بشعور الآخرين تجاههم أو آرائهم بشأنهم وأنَّ لا أحد يفهمهم جيدًا، هناك آخرين يعانون من الشعور بأنهم مستثنيين طوال الوقت، حيث يشعرون أن لا أحد يفهمهم ويهتم لأمرهم أيضًا.

فإذا كنتِ تعانين من نفس الشعور، قد تنتمين لأبراج دائمًا ما تشعر أنها مستثناة، نكشف لك عنها من خلال السطور القادمة:

برج الحوت
يعد الحوت من الأبراج الحساسة للغاية، وقد يتأثر من أبسط أمر ويجعله دراميًا، وعلى الرغم من أنَّ الحوت يحب التواجد وسط الناس، إلا أنّه غالبًا ما يفضل البقاء بمفرده في المنزل أو حتى التنزه مع نفسه.

ومع ذلك، كثيرًا ما يشعر برج الحوت أنّه مُستثنى، عندما يتجاهل الأصدقاء أو غيرهم دعوته لمناسبةٍ ما، ولكن الحوت عليه إدراك أنه إذا كان يريد أن يندمج في المجتمع فعلًا، عليه بذل مجهودٍ أكثر.

برج الجدي

عادةً ما يشعر برج الجدي بأنه يتم استبعاده واستثناءه، وعندما يشعر بذلك، فهو يميل إلى كتمان مشاعره ولا يُظهر أنه منزعج، ولكنه في الحقيقة يحتاج إلى أن يكون صادقًا مع الآخرين ونفسه، ومعرفة أي الأنشطة التي يميل إليها أكثر وتساعده على الاندماج مع الأصدقاء وغيره.

برج العذراء

عدم الكشف عما يفكر فيه أو يشعر به، يصعب على الآخرين فهم برج العذراء جيدًا، مما يجعله يشعر معظم الوقت بأنه مستثنى، وعندما يحدث ذلك، يخدع برج العذراء نفسه بقول إنه في المقام الأول، لم يرد الذهاب إلى تلك المناسبة التي لم يدعوه أحد إليها.

برج العقرب

بالإضافة إلى أنّه حساس للغاية، يعد العقرب من أكثر الأبراج التي تشعر بأنها مستثناة معظم الوقت، فهو دائم التفكير بأنَّ لا أحد يحبه وأنَّ الكل غاضب منه ويستبعده عن قصد.

وحتى إذا كان العقرب كان متخذ قرار عدم المشاركة في حفل أو مناسبة ما، يشعر بالضيق أيضًا لأن أصدقائه سعيدين بدونه، ولكن في الحقيقة، الأمر ينبع من حساسية العقرب واهتمامه بالتفاصيل، كما أنه ذا حدس لا يخيب.

برج السرطان

دائما ما يشعر السرطان بأنه مُهمل، وذلك لأنه كثيرًا ما يأخذ الأمور بمحمل شخصي للغاية، فهو لا يتقبل فكرة أن أحد أصدقائه أو أقربائه لم يستطع دعوته لمناسبة ما، بسبب عذر حقيقي وأنه لم يتعمد استبعاده.


المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات