الشريط الأخباري

الرئيس المُنتخب في جت، خالد غرة: النتيجة كانت متوقعة... سنجري مسحاً لوضع المجلس

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 27/11/2019 23:10 , التعديل الأخير 27/11/2019 23:10
الرئيس المُنتخب في جت، خالد غرة: النتيجة كانت متوقعة... سنجري مسحاً لوضع المجلس



شهدت قرية جت في المثلث، انقلابا في الانتخابات للمجلس المحلي التي أقيمت الثلاثاء، حيث فاز المرشح خالد احمد غرة على نظيره رئيس المجلس المحلي الحالي المحامي محمد طاهر وتد وذلك بعد حصوله على اكبر عدد من الأصوات.

وحصل غرة على 3734 صوتا فيما حصل نظيره وعد على 2970 صوتا



وبلغت نسبة التصويت في جت مع اغلاق الصناديق في الساعة العاشرة ليلا ما يقارب 83.3%.


كما نجحت جميع القوائم التي نافست على العضوية في الانتخابات على النحو التالي: الاستقامة – عضو – 553 صوتا، العدل – عضو – 552 صوتا، البيان – 3 أعضاء – 1577صوتا، الأحرار – عضو – 515 صوتا، نور البلد – عضو – 642 صوتا، الجبل – عضو – 570 صوتا، التلة – عضو – 992 صوتا، التغيير – عضو – 524 صوتا
وجت بلدنا – عضو – 745 صوتا.



وقال رئيس بلدية جت المنتخب في حديث لأول مرة على وسائل الاعلام منذ انتخابه - خالد احمد غرة لـبكرا: الحمد لله رب العالمين، النتيجة إيجابية، ومتوقعة، لمسنا الدعم والتأييد عند الناس قبل الانتخابات بفترة طويلة، وهذا ما شجعنا بالأساس للترشح لدورة ثانية.

وتابع: سنعمل على ثلاثة نقاط بشكل أساس وخاصة في البداية وهي:اجراء مسح عام للوضع الحالي للمجلس، نضع خطة لترتيب الوضع المالي لخزينة المجلس.
سنضع جهدنا في التربية والتعليم لتحسين الوضع في المدارس وتقديم الدعم اللازم لها وسنعيد ترتيب كل ما يخص تخطيط الخرائط المفصلة والمصادقة عليها.


واختتم حديثه: رسالتنا لأهل جت، هي رسالة الخير، المحبة والتسامح، نحن عائلة واحدة كبيرة.بيتنا مفتوح للجميع، آذاننا صاغية لكل كبيرة وصغيرة، وبإذن الله سنكون عند حسن ظن الجميع.

أضف تعليق

التعليقات