تعرض ماركات الماكياج والعناية من مجموعة شركة "إستي لاودر" حملات وتخفيضات مغرية لا يجب تفويتها في مواقع الشراء والحوانيت.

الحملات سارية بين 28/11-01/12



تعرض ماركات الماكياج والعناية من مجموعة "إستي لاودر" حملات وتخفيضات مغرية لا يجب تفويتها في مواقع الشراء والحوانيت، حيث تسري سارية بين 28/11-01/12.
وتعرض ماركة إستي لاودر - تخفيضا كبيرا على كامل الموقع وفي حانوت الماركة في كنيون أيالون، وكذلك تمنح 30% تخفيضا على تشكيلة المنتجات بالموقع وكذلك هدية عند الشراء ب 299 ش.ج فما فوق: حقيبة 7 منتجات بحجم خاص، والإرسالية مجانا عند الشراء بأكثر من 149 ش.ج. –

باستثناء منتجات "ريه-نوتريف"، ارين، "لاست تشانس"، رزم وأطقم خاصة، تشمل "دابيل وير"،
https://www.esteelauder.co.il

أما ماركة "بوبي براون" فتعرض أيضا تخفيضا خاصا على جميع المنتجات في الموقع وفي 11 حانوتا للماركة في أنحاء البلاد. وكذلك %25 تخفيضا على جميع منتجات "بوبي براون"، وعند الشراء بأكثر من 299 ش.ج - طقم THE PREETY TO GO هدية، ويشمل 4 منتجات بحجم خاص.
عند الشراء بأكثر من 499 ش.ج، هدية بقيمة 300 ش.ج - طبق تظليل مع 12 قطعة للتظليل بحجم كامل بألوان النيود الفاتحة والغامقة. الإرسالية مجانا عند الشراء بأكثر من 149 ش.ج، لا ازدواجية في الحملات والتخفيضات.
https://www.bobbibrown.co.il/


كما تعرض كلينك - تخفيضات كبيرة للغاية على كامل الموقع: 30% تخفيض (باستثناء بيوتي آوتليت، أطقم ورزم)، وعند الشراء ب_ 399 ش.ج - تحصل على هدية! حقيبة مع 7 منتجات بحجم خاص. الإرسالية مجانية عند الشراء بأكثر من 149 ش.ج.
https://www.clinique.co.il
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]