الشريط الأخباري

ماذا قال غوارديولا عن عودة مورينيو إلى البريميرليغ؟

موقع بكرا
نشر بـ 24/11/2019 23:33 , التعديل الأخير 24/11/2019 23:33
ماذا قال غوارديولا عن عودة مورينيو إلى البريميرليغ؟

حدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن عودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى البريميرليغ مجدداً، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام تشيلسي، في قمة الجولة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال غوارديولا تعليقًا على عودة مورينيو: "لقد عمل هنا لسنوات عديدة مع أندية مختلفة وأنتم تعرفونه أكثر مني".

وأضاف: "إنه مدرب مذهل ورائع جدًا، أثق تماماً أنه سينجح في تقديم عمل متميز مع توتنهام".

وكان مورينيو قد عاد إلى التدريب في البريميرليغ من بوابة توتنهام، الذي أعلن عن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعد سلسلة من سوء النتائج.

وعن إقالة بوتشيتينو قال غوارديولا: "لقد تفاجأت بإقالة ماوريسيو، فهو نجح في تحقيق نتائج رائعة مع الفريق وقدم عملاً متميزاً للغاية".

وأضاف: "عندما يرحل أي مدرب عن فريقه، يجب النظر إلى ما إذا كان الفريق تطور تحت قيادته، وهو ما حدث مع بوتشيتينو، وهذا كل ما يمكنني قوله في هذا الشأن".

وطلب غوارديولا من لاعبيه التركيز على كل مباراة على حدة، وذلك ابتداءً من مواجهة تشيلسي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، من أجل مواصلة السباق نحو إحراز لقب البريميرليغ للموسم الثالث على التوالي.

وقال غوارديولا: "قبل بضعة أسابيع كان هناك منافسان فقط على اللقب، الآن وصل العدد إلى أربع منافسين قد يصبحون 6، لازلنا في نوفمبر والطريق لازال طويلاً".


 

أضف تعليق

التعليقات