ليست فقط أجسادنا هي التي بحاجة لغذاء، ولكن أرواحنا وعقولنا بحاجة دائمة إلى التغذية والشحن بكل ما هو جديد لمواكبة الحياة.

وبهذا الخصوص فإنَّ الأبراج والعلامات الفلكية لها تأثير على الطريقة التي نُغذي بها عقولنا، ونكشف لكِ من خلال السطور القادمة ما ينشط مخك ويحفظ نشاطك وفقًا لبرجك الفلكي:

الحمل
الطبخ ومشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب هي الوسائل التي تغذّي روحهم وتدفعهم وتحفزهم نحو تنمية قدراتهم العقلية.

الثور
الروحانيات هي الوسيلة الأساسية لتغذية عقول برج الثور؛ إذ يطغى عليهم النزعة الدينية مع إعمال العقل والـتأمل، فتلك الطريقة هي التي تحفز عقولهم وتنشطها.

الجوزاء
بأشياء بسيطة وسهلة للغاية، يغذي أصحاب هذا البرج عقولهم بالطبخ ومشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب، ويفعلون ذلك بمفردهم داخل منازلهم، أما في الخارج فهم يقومون بمراقبة الناس ليغذوا عقولهم.

السرطان
يغذي أصحاب برج السرطان عقولهم بتجربة كل ما هو جديد مثل الأطعمة والاكتشافات وأساليب الحياة الحديثة، فالهواء النقي وتمضية بعض من الوقت خارج المنزل هو طريقهم للعثور على التحفيز والإثارة الذهنية.

الأسد
يبحثون عن تغذية عقولهم من خلال إرضاء الآخرين؛ إذ يمارسون تمارينهم الذهنية لجعل من حولهم سعداء، يبذلون أقصى ما في وسعهم لجعل غيرهم يبتسم، فهنا يجدون الوسيلة لتغذية عقولهم.

العذراء
البؤس والشقاء هما اللذان يُغذيان عقول هذه الأبراج؛ ما ينشط عقولهم ويحفزهم. بالفعل طريقة غريبة، ولكنها حقيقة برج العذراء؛ فسعادتهم وغذاء عقولهم في البؤس.

الميزان
قراءة الكتب هي الوسيلة التي يغذي بها أصحب برج الميزان عقولهم، فاكتساب المعرفة والمعلومات الجديدة هي التي تُغذي عقولهم وتحفزها.

العقرب
الشغف في تحصيل العلوم والمعارف هي الطريقة التي يغذي بها أصحاب ذلك البرج عقولهم؛ فتثقيف أنفسهم ووضع خطط ممنهجة لكل شيء هي غذاء عقولهم.

القوس
يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يستخدمون عقولهم فقط بلا توقف أو راحة، فالتمارين الذهنية لا تتوقف داخل عقولهم، فهذا بالنسبة إليهم ليس اختيارًا بل أسلوبهم الأساسي في الحياة.

الجدي
يتميز أصحاب هذا البرج بالدهاء والحيلة؛ فهي الوسيلة الوحيدة التي يجدون فيها تغذية لعقولهم؛ فهم يتميزون بالدقة والنظام في كل خطوة يخطونها.

الدلو
كتابة الكتب والمقالات والشعر هي الوسيلة التي يغذي بها أصحاب هذا البرج عقولهم؛ فتلك الطريقة تُبقي عقولهم قوية وتحفزهم ذهنيًا.

الحوت
يلجأ أصحاب برج الحوت إلى الأفلام والذكريات القديمة والتنظيف لتقوية عضلاتهم العقلية؛ فهم يجدون في هذه الأشياء غذاء لنشاطهم.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]