الشريط الأخباري

في مؤتمر "غفعات حبيبه" الـ7 .. تكريم موقع "بـُكرا"، وتأكيد على مناهضة العنصرية

موقع بكرا
نشر بـ 12/11/2019 22:30 , التعديل الأخير 12/11/2019 22:30
في مؤتمر

عقد، اليوم الثلاثاء، في "غفعات حبيبه"، المؤتمر السنوي السابع حول مشروع خارطة الطريق للعيش المشترك، والذي تزامن هذا العام، بالاحتفال بالعام الـ 70 لنشاط وعمل المؤسسة، وتميّز المؤتمر هذا العام، بحدث مهم لموقع "بـُكرا" بشكل خاص وللإعلام العربي في البلاد، حيث تم تكريم عدة شخصيات ساهمت في دفع نشاطات "المجتمع المشترك"، ومن بينها مؤسسة ومديرة موقع "بـُكرا"، السيدة غادة زعبي.

مدير مركز المساواة والمجتمع المشترك، في "غفعات حبيبه" السياسي والناشط،، محمد دوارشة، تحدث في كلمته عن موقع "بـُكرا"، عن تأسيسه من قبل السيدة غادة زعبي عام 2006، والنشاطات والمشاريع التي قادها الموقع منذ يومها، في مجال التوعية بالمجتمع العربي وفي مجال دعم الحياة المشتركة والسلام في البلاد عامة، بداية بمناهضة العنف، والقضايا الصحية، والمناشدة إلى إحلال السلام، وتعزيز قيم المساواة وتقبل الآخر، ورفع نسبة التصويت للتأثير بالانتخابات، وغيرها، كل هذه النشاطات والمشاريع، بتأثيرها الكبير والنتائج العظيمة التي حققتها وتحققها، كانت دافعًا لتقديم وسام "غفعات حبيبه" لداعمي المجتمع المشترك، للسيدة غادة زعبي ولموقع "بـُكرا".

شكر من موقع "بكرا" 

بدورها، مؤسسة ومديرة موقع بـُكرا"، السيدة غادة زعبي، شكرت المنظمين وإدارة "غفعات حبيبه" على هذا التكريم مؤكدة أنّ موقع "بكرا" ورغم كل ما يحصل في الجوار، ورغم التوتّر والواقع المعقّد، مستمر يحمل بوصلة وأجندة واضحة، تشدد على تعزيز قيم السلام والمساواة والعيش المشترك والعدالة، وتنعكس بالعمل الصحفي المهني للموقع، وبالمشاريع التي يبادر إليها "بـُكرا" ويقودها، في شتى المجالات والتي عبرها تحققت إنجازات هامة.

وكان المؤتمر قد بدأ المؤتمر بكلمات ترحيبية من ينيف ساغي- مدير عام "غفعات حبيبه"، كما وكلمة اخرى من سامر عثامنة- مدير قسم التربية في "غفعات حبيبه".

كما وشارك في المؤتمر عدد من المختصين والمهنيين في عدة مجالات مثل التربية و التعليم والسياسة والاجتماع، بينهم النائب عايدة توما وايمان خطيب ياسين من القائمة المشتركة، وكذلك محاضرين عالميين، وقد أكد المتحدثون جميعًا على أهمية إيجاد طرق ووسائل للتصدي للقوانين العنصرية التي سنت مؤخرًا كما وايجاد معادلة لتحسين مكانة الجماهير العربية.

وبالإضافة لمؤسسة ومديرة موقع "بـكرا"، السيدة غادة زعبي، تم تكريم خاص السيد رياض كبها، السيدة باتيا كلوش، والبروفسور دانيال برطال، على دعمهم لمسيرة "المجتمع المشترك" في البلاد.

في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية في مؤتمر غفعات حبيبه الـ7 .. تكريم موقع بـُكرا، وتأكيد على مناهضة العنصرية

أضف تعليق

التعليقات