قالت النيابة أنها قدمت اليوم لوائح اتهام ضد كل من سيف سعدي (25 عاما) وإبراهيم سعدي (22 عامًا) من بسمة طبعون، نسبت إليهما تهم القتل ومحاولة القتل وحيازة السلاح وتهم خطيرة أخرى. ويدور الحديث عن جريمة قتل إبراهيم سعدي (43 عامًا) وبيان بشكارن يوم 20.9.2019.

وفي تفاصيل لائحة الاتهام، فإن المرحوم إبراهيم سعدي كان قد عبر للمتهمين عن انزعاجه من قيامهم بشرب المشروبات الكحولية أمام منزله المجاور للمسجد، فغضبا منه، وكان هنالك خلاف أصلًا بين عائلته وعائلتهما، رغم كونهم أقارب. وخلال حفل زفاف مجاور، حضر المتهمان، كذلك أشقاء المرحوم، ودار جدال بينهما وإطلاق نار لكنه انتهى بعد ذلك دون إصابات، ثم جاء المرحوم ليسأل ما الذي حصل، فناداه المتهم كرم ليحدثه، وخلال الحديث احتدم الجدال بينهما فأطلق النار عليه من مسافة مترين وأرداه قتيلًا، ثم أطلق النار على شاب آخر قريبهما من الناصرة، وأصابه بجراح خطيرة.

وتابعت النيابة: بعد ذلك بدأ الناس بالخروج من حفل الزفاف، وكانت المرحومة بيان بشكار مع ابنتها الرضيعة وزوجتها وعمتها في طريقهما إلى خارج الزفاف، ليقوم المتهم كرم سعدي بالخروج من شرفة المنزل وإطلاق النار مرة أخرى تعبيرًا عن غضبه، فأصابها وقتلها، رغم أن لا علاقة لها بالقضية كلها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]