يستعد المنتخب المصري لخوض مباراتَيْن مهمّتَيْن في تصفيات أمم أفريقيا، فيما يحرص نجم "الفراعنة" محمد صلاح على الانضمام لمعسكر منتخب بلاده رغم تعرضه إلى إصابة استبدل على أثرها في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه "ليفربول" ضدّ "مانشستر سيتي" في الدوري الإنكليزي، الأحد.
وأحرز محمد صلاح هدف "ليفربول" الثاني في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 3-1 إلا أنّه تعرض لإصابة في الكاحل، وفق ما نقل موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


واصطدم صلاح بلاعب "مانشستر سيتي"، البرازيلي فرناندينيو، في الشوط الأول، إلا أنّه تمكّن من البقاء في الملعب حتى استبداله في الدقيقة 87 من عمر المباراة المهمة.

وكشفت الصحيفة أنّ مسؤولي "ليفربول"، يخشون أن تؤدي الإصابة إلى ابتعاد "مو" عن مواجهة "كريستال بالاس" المقبلة في "البريميرليغ"، إلا أنّهم لا يستطيعون بطبيعة الحال منعه من الانضمام للمنتخب في هذا التوقيت.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي "ليفربول" يخشون على صلاح نظراً لأنّه تعرض إلى إصابة أخرى في الكاحل نفسه أمام "ليستر سيتي" في تشرين الأوّل الماضي.

وأصرّ صلاح على المشاركة الدولية مع منتخب مصر هذا الأسبوع، بعدما فاته معسكر الشهر الماضي، علما بأنّ منتخب مصر سيخوض مباراتين ضد كينيا، الخميس، ثم جزر القمر يوم الاثنين المقبل، وفقاً للصحيفة.

وسيخضع صلاح (27 عاماً) للفحص أثناء وجوده مع في مصر، علماً بأنّ "ليفربول" قد يرسل فريقاً طبياً لعلاجه إذا أظهرت نتائج الفحص وجود "أيّ مشاكل كبيرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]