أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، أنه قصفت صباح اليوم الثلاثاء، مدينة تل أبيب و(سديروت)، برشقات صاروخية، ردا على اغتيال طائرات الجيش الاسرائيلية للقيادي فيها بهاء أبو العطا وزوجته في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، بحسب موقع سرايا القدس الالكتروني.

من جانبه، أعلن الإعلام الاسرائيلي، أن صافرات الانذار دوت في مدينة اسدود، وكافة مستوطنات غلاف غزة، بالاضافة إلى مستوطنة (ريشون ليتسيون) جنوب تل أبيب، وذلك بعد إطلاق رشقات من الصواريخ من قطاع غزة تجاه بلدات الغلاف.

وأشار إعلام الاحتلال، إلى أن جيش الاحتلال يستعد لاحتمال إطلاق الصواريخ على تل أبيب، فيما فتحت بلدية اسدود الملاجئ، لافتاً إلى أن القبة الحديدية اعترضت صاروخ من أصل اثنين أطلقا من غزة.

من جانبه، أعلنت قناة الاقصى الفضائية، بأن طائرات الاحتلال الاسرائيلي، استهدفت أرضاً زراعية في منطقة جحر الديك شرق المحافظة الوسطى لقطاع غزة.

يشار إلى أن طائرات الاحتلال الاسرائيلي، اغتالت فجر اليوم الثلاثاء، القيادي في سرايا القدس الجناح العسري لحركة الجهاد الاسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته، في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الاسرائيلية عن الغاء التعليم في منطقة الجنوب والمركز، يشمل بذلك تل أبيب ويافا واللد والرملة وقرى وبلدات النقب جميعها، كذلك في كليات ومسؤسسات في رحوفوت وتل أبيب وغيرها، إضافة للعديد من المكاتب وأماكن العمل.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]