الشريط الأخباري

مؤنس وشاحي لـبكرا: اهم قضايا تواجهنا في عرعرة، الأرض والمسكن والعنف المستشري

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 15/11/2019 07:22 , التعديل الأخير 15/11/2019 07:22
مؤنس وشاحي لـبكرا: اهم قضايا تواجهنا في عرعرة، الأرض والمسكن والعنف المستشري

واجه عضو المجلس المحلي عرعرة - عارة، مؤنس وشاحي، تحديات كثيرة لكونه صاحب منزل مهدد بالهدم الذي حصل لاحقاً على التراخيص اللازمة.

ومضى على دخول وشاحي، المجلس البلدي، عام كامل بعد ان تم انتخابه عضواً في المجلس عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة.

وعمل وشاحي على قضايا كثيرة في مجال التخطيط والبناء لأن هذا الموضوع أقلقه وأقلق الكثيرين غيره.

وقال وشاحي لـبكرا: السنة الأولى دائما صعبة وهذه تجربه أولى لي كعضو مجلس محلي، كانت أمامنا نحن في عارة عرعرة تحديات كثيرة وكبيرة من اهم قضايا شعبنا وهم الأرض والمسكن والعنف المستشري بمجتمعنا.

وعن التحديات التي واجهته، قال: التحديات كما قلت عندما ترشحت ان تكون اهم القضايا التي سأعالجها هي قضية الأرض والمسكن والعمل على الخرائط المفصلة والهيكلية التي استطعت انا والمجلس الحالي من المصادقة على البداء بالتخطيط بـ3 مناطق مختلفة والحبل على الجرار بموضوع التخطيط.

نقد

وعن عمله مع الإدارة، قال: كعضو إدارة أواجه بعض التناقدات بين توجه الإدارة وتوجهي كصاحب أجندة اريد ان أمررها، لكن المهم بالأمر انني انا والإدارة استطعنا باغلب الأمور ان نصل لحلول ترضي الجميع لمصلحة أهل البلد.

خرائط مفصلة

وحول مخططاته، قال: ان اعمل على إعداد اكبر عدد من الخرائط المفصلة للقرية وان احاول كوني رئيس لجنة التربية والتعليم ان اساهم في وضع خطة مستقبلية لجهاز التربيه والتعليم تأتي بثمرها لمصلحة اهلنا وأولادنا.

حضاري

وأنهى كلامه: رسالتي لأهل بلدي هو أن يكون الحوار حضاري خالي من العنف والتسامح سيد المواقف وكلنا أهل بلد واحدة، محبتنا واحترامنا لبعضنا واجب والنقد مطلوب ومهم وأنا موجود على مدار ٢٤ ساعة لخدمة كل شخص يعاني من أي مشكلة واستطيع المساهمة بحلها دون تردد.

مؤنس وشاحي لـبكرا: اهم قضايا تواجهنا في عرعرة، الأرض والمسكن والعنف المستشري

أضف تعليق

التعليقات