استضاف فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم الاثنين فريق هبوعيل بيتح تكفا، على استاد الدوحة في سخنين وبحضور ما يقارب الـ 1500 متفرج انتظروا حتى الدقيقة العاشرة بعد التسعين ليشاهدوا هدف التعادل، الذي جاء في الدقيقة الـ 100.
ونجح الفريق الضيف في الدقيقة الـ 13 من مباغة الفريق السخنيني حين نجح بإعلان تفوقه (1-0) بعد ان استغل اللاعب بار يروحام خطأ في الدفاع السخنيني، وقبل نهاية الشوط الأول ب3 دقائق بقي الفريق الضيف من بيتح تكفا بعشرة لاعبين بعد ابعاد لاعب فريق هبوعيل بيتح تكفا بالبطاقة الحمراء.
في الشوط الثاني شاهدنا ضغط مكثف من قبل الفريق السخنيني على مرمى فريق هبوعيل بيتح تكفا طيلة دقائق الشوط الثاني بالمقابل اعتمد فريق بيتح تكفا على الطريقة الدفاعية، وتضييع الوقت، وعليه أضاف حكم المباراة ما يقارب العشر دقائق كوقت بدل ضائع نجح ايلي الباز لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين من ادراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع معلنا نتيجة المباراة التعادل (1-1).
وبهذا يسجل الفريق السخنين تعادله الثاني على التوالي ليبقى المدرب السخنيني سليمان الزبارقة بدون خسارة حتى الان فوزان وتعادلان منذ قدومه للفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]