أكدت شقيقة الأسيرة الاردنية هبة اللبدي، منى اللبدي، انه سيتم الإفراج عن هبة قبل نهاية الاسبوع بحسب ما قاله وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي.

وقالت شقيقة هبة اللبدي - منى اللبدي في حديث خاص مع بكرا: لا تفاصيل حول الاتفاق حتى الان شكرا جزيلا على كل جهد و كلمة و موقف و دعوة صادقة . نحن عائلتها الصغيرة و ان شاء الله حين تخرج هبة و تستعيد عافيتها ستشكر الجميع.

وتابعت: حديثها: طرنا من الفرح ... فقد اتصل وزير الخارجية معالي الوزير أيمن الصفدي مع الوالد و أخبره مباشرة بالخبر و بأن الإفراج سيتم قبل نهاية الأسبوع الحالي و بأن السفارة ستبلغ هبة القرار بحيث تقوم بفك إضرابها و استعادة عافيتها الى حين الافراج عنها في اليومين القادمين.

وأنهت كلامها: أنا قفزت من الفرح و ركضت لأخبر الوالدة و التي سجدت فور سماعها الخبر و بدأت بالبكاء ... دموع الفرح و الحمدلله و بعدها اتصلت بأخي و أخبرته وطار من الفرح.

التروي 

وقالت المحامية حنان خطيب لـبكرا: يجب التروي والانتظار لانه يجب أخذ موافقة هبة بالموضوع لكي تعلق الإضراب او تفكّه فيجب الانتظار وخصوصًا ان لا احد يعرف ماهية الاتفاق.

ومن الجدير ذكره، تخوض هبة اضراباً عن الطعام منذ 40 يوماً احتجاجاً على اعتقالها الإداري في تاريخ 20.8 على معبر اللنبي الواصل بين الاردن والضفة الغربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]