الشريط الأخباري

الثلاثاء جفعات حبيبة تحتفل بالـ 70 في مؤتمر خاص. مصاروة: نحارب العنصرية

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 10/11/2019 23:00 , التعديل الأخير 10/11/2019 23:00
الثلاثاء جفعات حبيبة تحتفل بالـ 70 في مؤتمر خاص. مصاروة: نحارب العنصرية

تدعو مديرة الوحدة للتطوير والمساواة الجنادرية في چفعات حبيبة، السيّدة انهار مصاروة، الجميع للمشاركة في مؤتمر چفعات حبيبة حول خارطة الطريق واحتفالات الـ70 لتأسيس المركز.

وتقول مصاروة في حديثها مع بكرا: : مؤتمر جفعات حبيبة السابع والذي سيجرى بتاريخ 12/11/2019 سيتناول موضوع التربية نحو مجتمع مشترك . نحن نمر بفترة صعبة جدا من حيت تحشيد اليمين المتطرف واتباع  النهج العنصري الذي وصلت ذروة في  سن قانون كيمينتس وقانون القومية العنصري الذي له تبعيات وتاثير سلبي على حقوقنا بصفتنا أصليين في هذه البلاد ويشحن الشارع الاسرائيلي بالكراهيةوالعنصرية.

وتتابع: يجب ان نحارب العنصرية ونعيد للغة العربية مكانتها كلغة رسمية وان نعيد فتح الملفات القوانين ونغير فحواها او العمل على إلغاؤها نهائيا.

عن المؤتمر 

وعن المؤتمر، تقول: سيشارك في المؤتمر مختصون  ومهنيون في عدة   مجالات مثل  التربية و التعليم  والسياسة  والاجتماع لفحص طرق ووسائل التصدي للقوانين العنصرية وخاصه قانون القومية.

وتنهي حديثها: ادعوكم للمشاركة بهذا المؤتمر الهام الذي يتخلل العديد من الورشات التي تمنح العاملين في سلك التربية و التعليم المعلومات والمهارات العملية في تذويت مفاهيم التربية للمجتمع المشترك .

أضف تعليق

التعليقات