الشريط الأخباري

الناصرة: انتخاب كارلو رشرش سكرتيراً للشبيبة الشيوعية

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 28/10/2019 09:22 , التعديل الأخير 28/10/2019 09:22
الناصرة: انتخاب كارلو رشرش سكرتيراً للشبيبة الشيوعية

انتخبت الشبيبة الشيوعية في الناصرة، المحامي كارلو رشرش سكرتيرا لها بالإجماع.

وقال رشرش في حديث لـبكرا: شرّفني كادر الشّبيبة الشّيوعية في النّاصرة بتكليفي لأصبح سكرتيرًا لها هذه الشبيبة، التي انضممت الى صفوفها قبل عشر سنوات، وعملت على مدارها مع رفاق درب حقيقيين، منحوني الثقة لقيادة هذا الجسم الجبّار، برفقة اللجنة المحلية في المرحلة القادمة.

وتابع: بدوري اعدهم بالعمل الدؤوب والمستمر الى جانب الكادر واللجنة المحليّة من اجل ضمان استمرار الشبيبة وتطويرها وتوسيع صفوفها، لتبقى الشبيبة على العهد، فهي الحارس الفتي لحزبنا الشيوعي، وهي خليّة النّحل اللتي لا تنام لضمان استمرار نضالنا لصالح قضايا شعبنا كافّة.

دور الشبيبة 

وأضاف: قد تكثر الجمعيات والحراكات الشبابية التي تسعى لإحداث التّغيير في قضايا مجتمعنا المختلفة، من قضايا العنف،القتل،البطالة،الفقر، قضايا عمال البناء، الارض والمسكن، والكثير الكثير، وهذا امر مطلوب واجباري لتجنيد اكبر التفاف حوّل هذه القضايا، وياتي دور الشبيبة الشيوعية في الناصرة وعلى المستوى القطري في تحمل مسؤولية رؤية شمولية للقضايا كنتاج للسياسات العنصرية. ومسؤولية توجيه هذه الحراكات والجمعيات بواسطة الانخراط فيها لمواجهة هذه السياسات وواضعي هذه السياسات ونحو بوصلة القضايا وهي القضية الفلسطينية ومحاربة الاحتلال.

واختتم حديثه: تحت شعار "ننهض ونتجدّد" تقدم الشّبيبة الشّيوعيّة برنامجًا غنيًّا جدّا، وعلى رأسه سيكون مؤتمر الطلاب الشّيوعيّين الثّانويين في منطقة الناصرة، الذي سيُعقد في دير حنا بتاريخ ١/١١/٢٠١٩ ومن هنا ندعو طلّابنا وشبابنا للانضمام الى صفوف الشّبيبة والمشاركة في فعّاليّاتها والعطاء من اجل احداث تاثير وتحفيز النّاس للانتفاض من أجل دحر العنف ، البطالة والفقر ومن اجل إنهاء الاحتلال وتحقيق السلام العادل والشّامل.

الناصرة: انتخاب كارلو رشرش سكرتيراً للشبيبة الشيوعية الناصرة: انتخاب كارلو رشرش سكرتيراً للشبيبة الشيوعية

أضف تعليق

التعليقات