سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا خلال المباراة التي فاز فيها فريقه برشلونة الإسباني على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سجل في 15 موسمًا متتاليًا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن ميسي بات أول لاعب يسجل أهدافًا في 15 موسمًا متتاليًا بدوري أبطال أوروبا؛ وذلك بفضل الهدف الأول الذي سجله في مباراة، الأربعاء، والتي انتهت بفوز برشلونة 2 – 1.

واقتنص نادي برشلونة انتصارًا ثمينًا أمام سلافيا براغ التشيكي بنتيجة (2-1) في معقل الأخير ”إدين أرينا“، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة الثالثة، وبيتر أولاينكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، بينما سجل يان بوريل هدف سلافيا براغ الوحيد في الدقيقة 50.

صدارة 

وحافظ برشلونة على صدارة المجموعة، بفضل هذا الفوز، حيث رفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت تقارير صحفية أن لاعبي نادي برشلونة خرجوا غاضبين بشدة عقب مواجهة سلافيا براغ، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومنح هدف سجله ليونيل ميسي إثر تحرك سريع، وهدف عكسي في الشوط الثاني، برشلونة الفوز 2-1 على سلافيا براغ، في مواجهة مثيرة بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، شهدت إضاعة كلا الفريقين للعديد من الفرص.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]