اجرت لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة وقيادات من الأحزاب المختلفة مساء الأحد في جمعية الناصرة للسياحة اجتماعا تحضيريا لوضع اللمسات الأخيرة والهامة على المظاهرة القطرية التي ستجري في الناصرة الثلاثاء امام مقر شرطة القشلة في الخامسة مساء، وستتخلل فعاليات ومظاهر غير تقليدية كجزء من الحراك الشعبي والجماهيري الذي دعت اليه لجنة المتابعة ضد الجريمة المنظمة والسلاح.

مسيرة توابيت ستجوب الناصرة خلال ساعة ونصف

د. خليل بقلي عضو في لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة قال: بناء على نداء لجنة المتابعة وكلجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة ارتأينا الى إنجاح المسيرة القطرية التي ستقام في الناصرة الثلاثاء، امام مركز قيادة الشرطة، بهدف إيصال رسالة للشرطة القيام بدورها الفعال ضد عصابات الاجرام وجمع السلاح المرخص والغير مرخص في المجتمع العربي الذي يقتل العديد من أبناء وبنات شعبنا، اكثر من 1385 قتيل منذ عام 2000 وحتى اليوم واكثر من 75 قتيلا في العام الأخير، ولهذا السبب ننسق مع لجنة المتابعة حتى تكون المظاهرة جبارة، ولأول مرة حضرنا نوع من الاعلام الايمائي حيث حضرنا كمية كبيرة من التوابيت السوداء التي ستسير في كل الناصرة من جنوبها وحتى منطقة القشلة قبل ساعة ونصف من المظاهرة بهدف إيصال رسالة إعلامية وجماهيرية مختلفة عن الطرق التقليدية ونتمنى ان يشارك الجميع في المظاهرة لاجتثاث العنف والجريمة في مجتمعنا.


بيان صادر عن لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة:
تم عقد مساء اليوم الأحد 20/10/2019 اجتماع للجنة مكافحة العنف والجريمة وبمشاركة الاحزاب والأطر المختلفة للتحضير للمظاهرة القطرية التي ستقام بدعوة من لجنة المتابعة يوم الثلاثاء القادم 22/10/19 الساعة الخامسة عصرا،في الناصرة امام مركز شرطة الشمال في منطقة القشلة وذلك ضمن سلسلة التظاهرات والأعمال الاحتجاجية التي تنظمها لجنة المتابعة.
تم في الاجتماع إقرار العديد من الامور اللوجستية واقرار تنظيم مسيرة توابيت تجول في المدينة قبيل المظاهرة بساعة في الشارع الرئيسي لتصل بعد ذلك لمكان المظاهرة حيث يتم نصب التوابيت امام مقر مركز الشرطة.
وبذلك تناشد لجنة مكافحة العنف والجريمة أهالي المدينة وكافة ابناء وبنات مجتمعنا من مختلف المدن والقرى العربية المشاركة بكثافة في هذه التظاهرة لكي تكون صرختنا عالية في وجه الشرطة وتواطؤها في التعامل مع العنف والإجرام المنظم في مجتمعنا.
مواقف السيارات:
١)مقابل جامع النبي سعين ( بعد دوار عباس)
٢)منطقة الخانوق بعد الإشارة الضوئية ( ما يعرف بطحبش)
٣)منطقة القشلة.
٤)منطقة عيادات صندوق المرضى العامة كلاليت في الصفافرة.
٥)منطقة النمساوي
بهذا نتوجه إليكم لبذل قصارى مجهودكم لتجنيد كوادركم والمساعدة تنظيميًا والعمل معا من اجل إنجاح هذه التظاهرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]