أكدّ عضو اللجنة الشعبية في امّ الفحم وسكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في المدينة، محمود اديب اغباريّة، ان امّ الفحم لن تركع للعملاء المجرمين.

وقال لـبكرا: حقيقة شعورنا ممزوج ما بين الاحباط واليأس من جرائم القتل التي اصبحت شبه يومية في بلدنا وباقي القرى والمدن العربية، وبين اصرارنا على الاستمرار بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة بإجتثاث هذا السرطان من جسمنا.

وتابع: نحن نقتل بعضنا والشرطة تتفرج،للاسف الشديد ان الاوان لقول ما لم نقله حتى اليوم،نحن ننفذ ما تبرمج لنا حكومة اسرائيل، شرطة اسرائيل ومخابراتها ليست متواطئة فحسب بل هي شريكة وتتحمل المسؤولية على كل قطرة دم عربية تسيل وكل شخص يُقتل جرائم القتل تتم وتنفذ بسلاح يتم توزيعه من قبل الشرطة.


وأوضح: نحن مطالبون اليوم اكثر من اي وقت مضى بمضاعفة الضغط على الشرطة والحكومة بتغيير سياستها العدائية تجاهنا والتعامل معنا كمواطنين في هذه الدولة. يحق لنا العيش الحر الكريم،وان نشعر بالامن والامان لنا ولابناءنا، لا يمكن لنا ان نثق بأمثال وزير الكراهية العنصري اردان الذي يكن لنا العداء والكراهية، فهو وامثاله اساس البلاء.


وأنهى حديثه: وأخيراً لا بد من كلمة للغالبية العظمى من ابناء بلدي الشرفاء المسالمين المتحابين،لن نخضع ولن نركع لقلة قليلة من العملاء المجرمين الذين ينشرون الفتن والفساد في بلدنا،معا سننتصر على اؤلئك الذين يروعون ابناءنا وعلى اسيادهم.


يشار إلى ان أقوال عضو اللجنة الشعبية جاءت بعد مقتل محمود مفيد جعو من امّ الفحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]