أصدرت الحركة الاسلامية في الرملة، بيانًا اثر تعرض الشيخ على دنف أحد قيادات الحركة الاسلامية القطرية في البلاد، وجاء فيه: "ان كل قطرة دم تسفك في مجتمعنا العربي لا تقدر بثمن ، وكل نفس تُزهق حرام حرام حرام .

قبيل صلاة فجر هذا اليوم السبت ، وعندما كان الشيخ علي دنف يوقف سيارته لأداء صلاة الفجر في الجامع الكبير في الرملة، تم اطلاق الرصاص عليه ، مما أدى الى اصابته في بطنه وفي قدمه ، وهو الآن في غرفة العمليات ، نسأل الله له السلامة ولكافة مرضانا وجرحانا .
الشيخ علي دنف (ابو حمزة ) من قيادات الحركة الاسلامية القطرية في البلاد ، وهو من وجهاء الرملة وشيوخها الفضلاء وأحد أئمتها .

ان الاعتداء على القيادي الشيخ علي دنف هو اعتداء على كل فرد حر من ابناء مجتمعنا ، وهو استهداف لكل صاحب ضمير حي ، ونعده تجاوزا لكل الخطوط الحمراء .
ان الحركة الاسلامية في الرملة تحمل حكومة اسرائيل ، ووزارة الأمن الداخلي مسؤولية ما يجري في البلاد عموما وفي مجتمعنا العربي خصوصا .

نطالب الشرطة في الرملة ورئيس البلدية بالكشف فورا عن الجاني أو الجناة وتحذر من عواقب استهداف الاخ القيادي الشيخ علي دنف ، وان الحركة الاسلامية تنظر الى محاولة الاغتيال هذه ببالغ الخطورة .

ان مدينة الرملة بكافة أطرها السياسية والوطنية والشعبية تقف وقفة رجل واحد ضد الجريمة والعنف وتدعو الله السلامة للشيخ علي دنف (ابو حمزة ) ، وتدين اعمال العنف والجريمة المستشرية في مجتمعنا العربي وتؤكد على ضرورة نبذ المجرمين من بيننا.

وعليه ندعوكم الجميع للمشاركة في المظاهرة التي أعلنت عنها لجنة المتابعة يوم الثلاثاء 15/10/2019 الساعه الخامسة مساء أمام مركز شرطة الرملة شارع هيرتسل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]