الشريط الأخباري

مستند يزعم تزوير "الفيفا" للأصوات لصالح ميسي على حساب صلاح

وكالات
نشر بـ 25/09/2019 20:00 , التعديل الأخير 25/09/2019 20:00
مستند يزعم تزوير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تزعم بأنها لتصويت مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم، الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، على التصويت الذي تم لاختيار اللاعب الأفضل في العالم 2019.

وفجر لوغاروشيتش خلال لقاء صحفي مع "العربية نت" مفاجأة مدوية حول التصويت على جائزة "the best" التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، إذ كشف أنه اختار محمد صلاح للمركز الأول وساديو ماني للثاني وكيليان مبابي للثالث، قبل أن يتفاجأ بأن "الفيفا" حول تصويته إلى الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني (الذي حاز الجائزة في المركز الأول) وفيرجيل فان ديك ثانيا والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث.

وذكر لوغاروشيتش أنه التقط صورة لورقة تصويته موقعة منه ومن الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم، قبل إرسالها للاتحاد الدولي.

وكان صلاح قد حل رابعا في ترتيب جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذي لم يعتمد صوتي المدير الفني للمنتخب المصري وأحمد المحمدي قائد المنتخب، بسبب عدم وصول ترشيحاتهما في الموعد المحدد، ما أهدر على صلاح 10 نقاط كاملة فيما لو اختاره الثنائي في المرتبة الأولى.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

التعليقات