أكدّ المؤسس والشريك في كليّة وصول للتسويق الرقمي، نديم ناشف، ان المؤتمر الذي عقد اليوم في حيفا يهدف إلى مخاطبة المواطن العربي في البلاد.

وقال في حديثه مع بكرا: نحن اليوم بمؤتمر وصول للتسويق الرقمي وهو الأول من نوعه بالمجتمع العربي الذي يطرح موضوع التسويق من وجهة نظر مجتمعنا واحتياجاته.

وتابع: فعمليًا تحدث نقطة التقاء ا ما بين المسوّقين وبين اصحاب المصالح وما بين شبكات الإنترنت وفيها نطرح من خلال مندوبين الشركات المختلفة، اخر التطورات التي تحدث بعالم التسويق الرقمي والتجار الرقمية. شاركنا أيضا اصحاب المصالح والمسوّقين الذين يتعرفون على هذه الأمور ويتحدثون عن تجاربهم.

وعن المؤتمر، قال: المؤتمر يطرح احتياجات المجتمع العربي فهذه المؤتمرات عادة تحدث في تل ابيب وأصحاب المصالح يذهبون للمركز، لكن هنا نطرح احتياجاتنا وثقافتنا وسياقنا كمجتمع عربي في البلاد ونجلب هذه الشركات للتحاور معنا حول احتياجاتنا.

واختتم كلامه: طرحنا كلّ موضوع التجارة الرقمية ونحن نعلم ان شركة أمازون دخلت مؤخراً على السوق في البلاد وطرأت عدة تغييرات وأيضا فتح اصحاب المصالح، حوانيت افتراضية فلم تعد المصالح تنحصر على العالم الفيزيائي فالبيع ينتقل اكثر إلى عالم الأونلاين وكل هذه التغييرات التي تطرأ في مجتمعنا حاولنا طرحها من خلال المؤتمر ليعرف الناس أكثر تفاصيل.

يشار إلى ان الكلية عقدت اليوم، مؤتمراً في فندق ليوناردو في حيفا حول اخر التطورات والتجديدات في عالم التسويق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]