الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا "- د. اياد جهشان: تصويت اكثر يعني تأثير اكبر لصالح مستشفياتنا ومجتمعنا

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 21:45 , التعديل الأخير 15/09/2019 21:45



يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا وفي حوار مع الدكتور اياد جهشان، مدير قسم الولادة في المستشفى الفرنسي، وهو ناشط سياسي واجتماعي بارز في الناصرة، وقال أن مستشفيات الناصرة هي المستشفيات الثلاث العربية الوحيدة، ولكنا مستشفيات خاصة ولا تحصل على تمويل حكومي، فقط نحصل على تمويل عن طريق صندوق المرضى وهذا لا يكفي. ونطلب بين فترة واخرى على تمويل ولكن لم نحصل سوى مرة واحدة او مرتين على الموافقة.

وتابع: توجها لأعضاء الكنيست العرب لمساعدنا بتحصيل المزيد من الميزانيات والتواصل مع لجنة الصحة في الكنيست من خلالهم، وحققنا نجاحات في هذا الأمر.

وتابع: مثلا لو نذكر آخر إنجازات النواب العرب في الكنيست بموضوع الاعتراف بشهادات الطب التي الغيت من الجامعات خارج البلاد.

وطالب جهشان اعضاء الكنيست العرب بالمزيد من الدعم لهذه المستشفيات، وناشد الدكتور اياد جهشان الجمهور العربي وقال: " كل ما كان في تصويت اكبر كان في تغيير اكبر".





ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


 

أضف تعليق

التعليقات