الشريط الأخباري

غدا السادسة صباحا. شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 15/09/2019 22:18 , التعديل الأخير 15/09/2019 22:18
غدا السادسة صباحا.  شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار

ممارسة الرياضة بشغف ومتعة والتفوق فيها ليست حِكراً على الرجال وانطلاقا من ايماننا بأهمية التميز والتجدد الذي يجب ان تشعر به المرأة بين الفينة والأخرى، اطلق موقع "بكرا" بالتعاون مع المدربة الرياضية الرائعة شروق ابو احمد مبادرة تكون اقرب الى المثالية في مضمونها بالرغم من بساطتها، حيث ستجتمع عدة نساء من الناصرة والمنطقة في عين الناصرة فجر الاثنين وبالتحديد في الساعة السادسة صباحًا بجانب استوديو موقع "بكرا" المقام لثلاث ايام بهدف تغطية الانتخابات في عين الناصرة وتلتقين بالمدربة شروق أبو احمد التي بدورها ستمارس واياهن تمارين رياضية وبالأساس التمارين السويدية وهي مجموعة من التمارين بدون أجهزة في الهواء الطلق.


المدربة شروق أبو احمد وطاقم موقع "بكرا" يدعون النساء من الناصرة والبلدات المحيطة للمشاركة في هذا اللقاء الشيق والناجع بنفس الوقت اذ سيتضمن بالإضافة الى النشاطات الرياضية المختلفة، تبادلا لأطراف الحديث احياء للروح والجسد وانعاشا للخواطر والأفكار، ندعوكم للحضور، لكي نجتمع ونؤثر وننطلق نحو غد مشرق"

غدا السادسة صباحا.  شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار غدا السادسة صباحا.  شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار غدا السادسة صباحا.  شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار غدا السادسة صباحا.  شروق وموقع بكرا بانتظاركم في ساحه العين انا امراه وانا اختار

أضف تعليق

التعليقات

احلى مدربه شروق
ايمان - 15/09/2019 12:05
كثير حلو وكل الاخترام للقائيمين على هذا البرنامج وبالاخص مدربتي الأكثر من رائعه شروق
سكينه - 15/09/2019 12:05
انغش واطيب مدربه
اميره - 20/09/2019 01:35