أكد المرشح العاشر في القائمة المشتركة، النائب د. يوسف جبارين أن القائمة المشتركة في هذه الأيام تشهد التفافاً واسعا من قبل المواطنين العرب في البلاد وذلك من خلال المشاركة الجماهيرية والواسعة في النشاطات التي تقوم عليها القائمة في شتى أنحاء المجتمع العربي.

وقال في حديثه مع بكرا: في الحقيقة نرى أنه في الأيام الأخيرة هناك التفاف واسع ومتزايد حول المشتركة. نرى أيضا في هذه الانتخابات أنه هناك حضور أوسع من أهالينا يعد بالمئات في الاجتماعات الانتخابية والحلقات البيتية حتى أن الكثير من الحلقات تحولت عملياً الى مهرجانات. 

تفاؤل وهمم

وتابع: في اليومين الأخيرين كنت في عدة بلدان عربية ورأيت فعلا المئات يشاهدون ويشتركون وأيضا يناقشون بهذه النشاطات، هذا يعطينا التفاؤل ويشحذنا بالهمم في الأيام الأخيرة والاسبوع الأخير لنكثف نشاطاتنا ونصل الى أكبر عدد ممكن من أهالينا. الجو إيجابي والتأييد للمشتركة يتصاعد من يوم الى يوم. 

وضعية ممتازة

وشدد جبارين على أن: انا على ثقة باننا سنصل الى 17.9 بوضعية ممتازة ومشجعة للمشتركة تستطيع من خلالها ان تصل الى أكثر من 15 نائب في الكنيست، هذا أملنا وهذه دعوتنا الى اهالينا لنصرة المشتركة ولإنجاح نشاطاتها في الأسبوع المتبقي لنا حتى الانتخابات.

وفي رده على سؤالنا بخصوص استطلاعات الاعلام الإسرائيلي حول حصول المشتركة على 11 مقعداً، أجاب: في الحقيقة أرى ان الاستطلاعات في الاعلام العبري لا تعكس التأييد المتزايد الذي نشهده تحديداً في هذه الأيام، عندما تعطينا 11 مقعدا. نحن نتوقع أكثر من ذلك، استطلاعاتنا تقول إننا سنزداد بعدة أعضاء كنيست إضافيين وبالتالي سنصل الى 15 نائب، طبعا هذا يتوقف على خروج اهالينا للتصويت

التجنيد

ووجه جبارين رسالة للأهالي عبر "بكرا" جاء فيها: ومن هنا، ندعو الأهالي أن لا يكتفوا بتأييدهم للمشتركة والمشاركة في النشاطات وانما تجنيد كل الأهل والأصدقاء والعائلة للخروج والتصويت من أجل الـتأثير.

وخلص حديثه بالقول الى أن: نحن من جهتنا، نعدهم بمواصلة هذه الطريق. طريق حماية حقوقنا وطريق حماية مسيرتنا ومواجهة العنصرية الى أن نحقق حلمنا في السلام والمساواة في وطننا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]