في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشُرطة، مفاده حول إلقاء الشرطة القبض على أحد سكان كفر مندا بشبهة التجارة بالمخدرات بمساعدة سائقي دراجات نارية صغيرة، وعلى خلفية ذلك قدمت النيابة العامة لائحة اتهام وطلب لتمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

وحسب البيان، فإنه في تاريخ 20.08.19 ، وفي اطار نشاط مبادر به للشرطة في قرية كفر مندا، داهم افراد الشرطة منزل المشتبه مستندين الى امر تفتيش اصدرته المحكمة. فمع وصولهم الى المنزل، ألقى المشتبه مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش الذي كان بحوزته من على سطح منزله تجاه الطريق ليمسك بها احد افراد الشرطة الذي شارك في النشاط في اطار النشاط ضبط افراد الشرطة داخل منزل المشتبه على مخدرات أخرى من نوع نايس جاي، وأكياس بلاستيكية صغيرة شفافة وميزان. 

الكشف عن 10حالات يشبته فيها بيع ونشر مواد مخدرة

أثناء التفتيش، تم القاء القبض على المشتبه به 35 عاما من كفر مندا، وبناءًا على طلب الشرطة، تم تمديد توقيفه من وقت لآخر على يد محكمة الصلح في عكا.

وقد كشفت اجراءات التحقيق عن عشرة حالات لشبهة بيع ونشر مواد مشتبهة كمخدرات خطرة. بالإضافة إلى ذلك ، كشف التحقيق أن المشتبه كان يرسل المخدرات في بعض الأحيان إلى المشتري بواسطة مساعدين استقلوا دراجات نارية صغيرة.

يوم امس (2.9.19) مع نهاية التحقيق معهم، أُحيلت مواد التحقيق إلى شعبة النيابة في شرطة والتي قدمت بدورها لائحة اتهام ضد المشتبه وطلبت احتجازه حتى نهاية الإجراءات القانونية اثر تورطة بتهم حيازة المخدرات بهدف نشرها والتجاره بالمخدرات وعرقلة عمل الشرطه .

ستواصل شرطة اسرائيل عملها دون كلل مستخدمة مجموعة متنوعة من التدابير منها المتقدمة تكنولوجيا لمكافحة ظاهرة ترويج المخدرات الخطره بيعها ونشرها وضد استخدام الأسلحة غير القانونية بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء*.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]