أصبح من النادر العثور على أصدقاء ومقرّبين مخلصين حقًا وليسوا غدّارين، أو لا يكترثون لمصلحتهم فقط، فالعثور على أولئك الأشخاص يُعدُّ بمثابة كنز.

وفي حين أنّه من الطبيعيّ تقدير المقرّبين في حياتنا، وأنْ نكترث دائمًا لأمرهم ونمنحهم من وقتنا واهتمامنا، إلا أنّ البعض يتعامل مع أولئك الأشخاص كأمر مسلّم به، وهم أصحاب الأبراج التالية، التي تكشف عنها مجلة "يورتانغو":

القوس
قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشّيء بالنسبة لهذا البرج، لأنّ استهانة القوس بالمقرّبين في حياتهم وتعامله معهم كأمر مسلّم، ينبع من اعتقاده بأنّ الجميع وُلدوا بنيّة جيّدة، وأنّ هذا أمر طبيعي، ممّا يعني أنّ كون الشّخص مخلصًا أو جيدًا، ليس أمرًا مميزًا يستحقّ التقدير بالنسبة للقوس.

الثور
غرور الثور يجعله يتعامل مع الآخرين وكأنّهم أمرٌ مسلّم به، لأنّه عادة ما يظنّ أنّه محبوبٌ من الجميع، وأنّهم يتّخذون صفّه دائمًا، ولن يجرؤوا على إيذائه.

الحوت
دائمًا ما يستهين برج الحوت بطبيعة الآخرين الطيّبة وبطافتهم، حيث يفترض أنّ الآخرين دائمًا ما يتّفقون معه ويعتمدون نفس وجهة نظره، وذلك على عكس الحقيقة.

السّرطان
على غرار برج الحوت، يتّخذ السّرطان الآخرين كأمر مسلّم به، ويستهين بالمقرّبين في حياته، لأنّه يعتقد دائمًا أنّهم يعتمدون نفس وجهة نظره، كما أنّه عادة ما يتلاعب بهم دون الاكتراث لهم.

الميزان
بالنسبة للميزان، فالآخرون موجودون لخدمته ويمنحوه كلّ وقتهم واهتمامهم، دون أنْ يبذل أيّ مجهود في المقابل؛ لأنّه من أكثر الأبراج التي تتّخذ المقرّبين في حياتهم كأمر مسلّم به.

العذراء
دائمًا ما يتعامل برج العذراء مع الآخرين من منطلق أنّهم ليسوا ذوي أهميّة على الإطلاق، خاصّة عندما يتعلّق الأمر بإثبات أنّه على صواب، ،وعند محاولة أيّ شخص إثبات العكس. كما أنّه يظنّ أنّ الآخرين سيظلّون بجانبه طوال الوقت، رغم إساءته معاملتهم.


المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]