أطلق بنك هبوعليم حملة إعلانية خاصة لقسم قروض الاسكان - المشكنتا الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في فرع البنك في مدينة الناصرة "بشرفنا نستقبلكو بقسم المشكنتا الجديد "، وتدعو الحملة الى زيارة القسم الجديد من خلال تنسيق موعد في البنك ومع المستشارين على هاتف 2408*.

يقدم قسم قروض الاسكان في فرع بنك هبوعليم في الناصرة خدمات خاصة واستشارة شخصية بكل ما يتعلق بقروض الإسكان والبناء من قبل مستشاري القسم السيدة رند زعبي والسيد راني سرور، اللذان يقومان بمرافقة الزبون من خلال تقديم استشارة مهنية تتلائم مع احتياجات وظروف العائلة، ومرافقتهم حتى اتمام المعاملة واستلام مفاتيح البيت الجديد.

كما ويقدم البنك مجموعة امتيازات وخدمات خاصة للزبائن المعنين بالحصول على قروض الإسكان - المشكنتا في فرع الناصرة تتضمن :

1. تخفيض بقيمة 500 شيكل على فتح ملف قرض الإسكان – المشكنتا
2. شهر اجازة من دفع المشكنتا : كل سنة نختار شهر نأخذ فيه استراحة من دفع قرض المشكنتا – حيث سيتم تأجيل الدفعة لاخر فترة القرض
3. اذن ولاده : اجازة 3 اشهر من دفع المشكنتا : مع كل ولادة ابن او بنت، الف مبروك، ممكن تأجيل دفع قرض الإسكان في اذن الولادة لاخر فترة القرض

نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم يقول: " شراء او بناء بيت العائلة هو حلم تسعى الى تحقيقه كل عائلة في مجتمعنا العربي، وقد قمنا بافتتاح قسم قروض الاسكان في فرعنا في الناصرة من منطلق اهتمامنا بتوفير هذه الخدمة الهامة واتاحتها للمجتمع العربي قريبا من البيت وباللغة العربية"، وتقديم حلول التمويل الملائمة لكل عائلة، بحسب ظروفها واحتياجاتها، ومساعدتها في تحقيق حلمها في بناء وشراء بيتاً ملائماً للعائلة".

واضاف، "نهدف من خلال الحملة التي اطلقناها للإشارة عن قسم المشكنتا الموجود في فرع الناصرة الى رفع الوعي لدى أبناء المجتمع العربي وسكان المنطقة لأهمية قروض الإسكان طويلة الأمد والارخص مقارنة مع القروض العادية في مساعدة العائلات بتمويل شراء او بناء بيت العائلة بشكل يتلائم مع قدرتهم المالية على الترجيع الشهري وبهذا يدخلون البيت الجديد بدون ديون قصيرة الأمد ودفعات شهرية كبيرة قد تسبب عادة أزمات مالية خانقة للعائلة وتخلق جو اجتماعي مرهق لها". وانا عائلاتنا من المجتمع العربي والتي ترغب في شراء او بناء بيت للعائلة التوجه الى مستشاري قروض الإسكان ببنك هبوعليم في فرع الناصرة للحصول على مساعدة واستشارة مهنية تمكنهم من تحقيق حلم كل عائلة بشراء او بناء بيت العائلة" .