اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مشتبه قام بطعن واصابة رجلاً آخر، على خلفية نزاع على الطريق ، واليوم الاحد قدمت النيابة العامة للشرطة الإسرائيلية لائحة اتهام ضده وطلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات
وجاء في بيان للشرطة :" منذ أسبوعين وفي تاريخ (6.7.2019) في الليل ، وصل إلى محطة الشرطة في الناصرة شخص (30 عاما) ، وادعى أنه تعرض لاصابة متوسطة نتيجة للطعن ، خارج منزله في قرية الرينة، وتم نقل المصاب الى إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة وتم معالجته ".
واضاف البيان:" عند استلام الشكوى ، بدأت الشرطة تحقيقاتها وقامت بجمع الأدلة من اجل البحث عن المشتبه، وكشف التحقيق أنه قبل ساعات قليلة من الحادث ، نشأ نزاع بين شقيق الضحية والمشتبه فيه فيما يتعلق بسلوكه اثناء قيادة السيارة في الشارع بطريقة قيادة الطريق. وكان بحوزة المشتبه به سكين وذهب الى الضحية في قرية الرين، وبدأ يهدده بأن "الدم سوف يصل إلى الركبتين". الامر الذي ادى الى توسع الشجار ليشمل عائلات الضحية والمشتبه به ، حيث قام المشتبه به بطعن الضحية مرتين في رأسه وأصابه بجروح متوسطة (وفقًا للمصادر الطبية).
وأثناء التحقيقات ، تم اعتقال المشتبه به للتحقيق في مركز الشرطة في الناصرة، وتم تمديد فترة اعتقال المشتبه من فترة لاخرى من محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة.
اليوم الاحد، وبعد تحقيقات مهنية وسريعة من قبل الشرطة، وبعد تقديم مواد التحقيق الى النيابة ، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به حتى نهاية الاجراءات، مع طلب تمديد الاعتقال، وذلك بتهمة، التسبب باصابة خطيرة لشخص اخر وحيازة سكين بشكل غير قانوني 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]