في ضوء نجاح إطلاق ماركة أزياء RESERVED في البلاد، والمستوردة بواسطة مجموعة H&O، توسع الشبكة انتشارها في البلاد مع افتتاح الفرع الثالث في يركا في مجمع تيرمينال 2 في يركا، باستثمار نحو 8 مليون شيكل.

تبلغ مساحة الفرع الجديد 1500 متر مربع وهو الفرع الأول المخصص للنساء والأولاد، حيث يحتوي الفرع على قسم خاص وواسع للأطفال حتى مقاس 14.

مجموعة H&O تستعد لافتتاح نحو 30 حانوتا للماركة في البلاد، وستبلغ مساحة كل حانوت 1500 – 2000 متر مربع وستشمل الحوانيت المقرر افتتاحها أزياءً للنساء، الأولاد والرجال

عمير موشيه، مدير عام مجموعة H&O قال: "ماركة RESERVED أثبتت أن البلاد متعطشة لماركة عالمية رائدة. من بين مميزات الماركة تحديث المجموعة مرتين في الأسبوع وبأسعار مغرية. RESERVED هي ماركة أزياء تتميز بنموهها الأكبر في أوروبا".

ووفق أقواله: "في ضوء الحاجة المتزايدة قررنا إقامة قسم خاص للأولاد في الفرع الجديد وقسم لأزياء النساء. سيتم تحديث المنتجات المعروضة بمنتجات جديدة على أساس اسبوعي وسيكون مستوى الأسعار في البلاد مماثلا للأسعار في أوروبا. الماركة تعرض منتجات بأسعار مريحة مثلا سروال للنساء بـ 80 ش.ج، بلوزات تريكو للأولاد بـ 19 ش.ج، فساتين للنساء بـ 89 – 99 ش.ج". وأضاف: "اخترنا زيادة انتشار الشبكة أيضا في منطقة الشمال. يركا تعتبر مركزية لجميع سكان المنطقة وننوي خلال 3 سنوات توسيع الانتشار القطري للشبكة".

غسان كنعان، من مالكي مجمع ماي بيبي قال: "مجمع ماي بيبي هو لؤلؤة الجليل ومركز يستقطب العائلات من جميع أنحاء البلاد، ويقدم تجربة شراء مثيرة إلى جانب الترفيه. قررنا أن نزف البشرى لعشاق الموضة في منطقة الشمال واخترنا ريزيرفد كماركة رائدة، عصرية وأنيقة وعالية الجودة تتجدد دائما وبأسعار مناسبة للجميع. إقامة قسم ريزيرفد لأزياء الأولاد لأول مرة في البلاد يحول الفرع إلى مميز وله قيمة إضافية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]