أكد نائب رئيس بلدية ام الفحم، المحامي علي عدنان بركات، أن البلدية عاقدة العزم على تنفيذ عدة مشاريع في المدينة خلال الفترة القريبة.

وقال في حديث مع بكرا: نحيي جميع من شارك في مهرجان السينما الاجتماعي الذي عقد في مدينتنا الحبيبة ونرحب بالجميع ونحن نمد يدنا لمثل هذه الفعاليات ونعرب عن استعدادنا لتنظيم مثل هذه المهرجانات بشكل دائم في ام الفحم لأننا نريدها أن تكون العاصمة الحضارية للثقافة.

وتابع: هذه بشرى سارة للأهالي الكرام في أننا باشرنا العمل على دوار العيون وهذا مطلب حق للجميع بأن نقوم نحن في الإدارة على حل المشاكل وقبل أيام كانت الشرارة الأولى للمقاول في هذا الدوار وسنستمر حتى النهاية فهذا نجاح للبلدية بجميع أعضائها.

وفي رده على السؤال بخصوص موعد الانتهاء من ترميم الدوار، أجاب: هم باشروا بالعمل قبل أيام وهناك تجهيزات معينة مثل مد المياه والكهرباء ومعظم الأمور تم حلها ولا يمكن التكهن بموعد ولكننا نعمل على قدم وساق للانتهاء من المشروع فلن يعرقلنا أي شيء.

مشاريع مستقبلية 

وتحدث نائب الرئيس عن المشاريع المستقبلية قائلا: هناك عدة مشاريع فنحن نجلس دائما مع المركز الجماهيري الذي سيكشف عن مشاريع عدة في الفترة القريبة وسنعمل كل ما بوسعنا لتجهيز استاد السلام وحل مشكلة هبوعيل ام الفحم وسنجهز الملعب على أتم وجه بالإضافة الى نيتنا بإدخال فروع رياضية تليق بشباب ام الفحم وذلك لقضاء أوقات فراغهم وباشرنا العمل على منتزه اسكندر، الأمر الذي يعد بمثابة قفزة نوعية في المدينة.

واختتم حديثه: فيما يتعلق بالعنف فقد جلسنا مع الشرطة بصفتنا إدارة بلدية مراراً وتكراراً وأعطيناهم قواعد عمل ونحن لم نقصر في الإدارة كما أننا جلسنا مع المدارس وهناك خطة استراتيجية لكبح لجام العنف عند الشبيبة ونلاحظ بالفترة الأخيرة انخفاض في مستوى الجريمة وام الفحم ستعود كما كانت ونعدكم بذلك.

يشار الى أن الحديث أجري يوم أول أمس الخميس خلال انعقاد مهرجان السينما في سينماتك ام الفحم اذ شارك فيه نائب الرئيس نيابة عن بلدية ام الفحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]